اجمل اطلالات ميريام فارس بالفستان الاسود
موضة كل يوم
الفستان الاسود يليق بميريام فارس!
اروع افكار الاطلالات للممتلئات من كانديس هوفين!
موضة كل يوم
اروع افكار الاطلالات للممتلئات من كانديس هوفين!

كيف تنسّقين ملابسك في الجوّ المتقلّب؟

السبت، 29 أبريل 2017
نصائح لتنسيق الملابس في الجو المتقلب

في الطقس المتقلّب تحتار النساء حيال الملابس الملائمة لهذا الطقس، وفي هذا المقال من موقع انوثة إخترنا أن نقدّم لك أبرز نصائح لتنسيق الملابس في الجو المتقلّب الذي يحتاج إلى الدقة في الإختيار والتنسيق. وفي هذا الإطار، يمكنك البروز بأناقة وتميّز خلال هذا الموسم للحصول على فرادة مطلقة.  

تنسيقات رائعة من انستقرام لملابس الربيع

ما هي طريقة تنسيق الملابس للطقس المتقلب؟ 

- بما أن الطقس المتقلّب يجعلك في حيرة من أمرك حيال ما هي الملابس الملائمة للإرتداء، هناك طرقة سهلة يمكنك إعتمادها لتفادي الشعور بالبرد أو الحر الشديدين في هذه الحالة. وتقوم هذه الطريقة على اعتماد الملابس الرقيقة المصنوعة من القطن التي تساعد على الحصول على الدفء والبرودة في آنٍ واحد، لذا إختاري الملابس الرقيقة ذات الأكمام الطويلة مع الجينز او السروال القماشي الخفيف. 

- أيضاً من الطرق المتبعة لتنسيق الملابس في الطقس المتقلب ما عليك سوى أن تقومي بتنسيق إحدى البلوزات الربيعية أو الصيفية مع بلوزة أخرى فوقها ذات أكمام طويلة ولكن رقيقة يمكنك خلعها إن شعرت بالحر أو إرتداءها إن شعرت بالبرد. 

- يمكنك أيضاً إختيار القمصان مع الأزرار التي تعتبر مناسبة جداً في هذا الطقس، حيث يسهل ثني أكمامها وتمنح الجسم الحرارة الطبيعية الدافئة من دون أن تجعل المرأة تشعر بالبرد. لذا نسّقيها مع الجينز المناسب او التنورة الميدي التي تتناسب إلى حد كبير مع هذا الطقس أيضاً. 

- لا تنسي أن ترتدي البلايز فهذا الطقس يعتبر الأكثر تناسباً لارتداء البلايزرات التي تمنح المرأة إطلالة رسمية مفعمة بالأنوثة. نسّقيها مع القميص الرقيقة تحتها أو القميص الصيفي الخفيف لتحصلي على إطلالة لافتة ومتناسقة في هذا الطقس. 

- أيضاً يمكنك إعتماد الفستان القماشي الميدي ذات الأكمام الطويلة أو المتوسّطة الطول، وتنسيق الوشاح الناعم والرقيق معه في حال كنت تخشين الإصابة بزكام او تعانين من الحساسية تجاه هذا الطقس.