فساتين بقصة السندريلا لربيع 2019 - أنوثة
زفوها
أطلّي كأميرة في زفافك مع أروع فساتين بقصّة السندريلا!
مكياج نيود للعروس - أنوثة
زفوها
كيف تطبقين المكياج النيود في يوم زفافك؟

نصائح أساسية لتنظيم حفل زفافك في الحديقة!

الأربعاء، 30 مايو 2018
كيفية تنظيم حفل الزفاف في الحديقة
تختار كل عروس المكان المناسب الذي ترغب باحياء حفل زفافها فيه، منها ما هو في الهواء الطلق، ومنها ما هو قريب من البحر، ومنها ما ينظم في قاعات الاعارس المغلقة. واليوم اختار موقع أنوثة ان يعرض لك في هذا الموضوع كيفية تنظيم حفل الزفاف في الحديقة لكي يكون حفلك ناجحاً ورائعاً. 
 
كيف تحيين حفل زفافك في الحديقة؟ 
 
- من ابرز الطرق التي تساعدك على تنظيم حفل زفافك في الحديقة هو تحديد المساحة التي تريدين أن تزينيها، فالديكور في الحديقة مختلف عن الديكور في القاعة المغلقة، وبالتالي عليك أن تكوني حريصة على أن تتناسب الزينة التي اخترتها مع تقسيم الحديقة من حيث الاخذ بعين الاعتبار الاشجار المزروعة والارضية المسهمدة بطريقة صحيحة. 
 
 
- ايضاً لا بد من التنبه الى حالة الطقس عندما تخططي لتنظيم حفل زفافك في الحديقة، فهي غير مناسبة للطقس البارد والعاصف ولا يمكن أن تكون فكرة مميزة في فصل الشتاء، فالافضل أن تختاري الصيف أو الربيع لتنظيم حفل زفافك في الحديقة، وبالتالي تتفادين تعرضك وتعرض المدعوين الى البلل نتيجة تساقط الامطار. كما أن في فصل الصيف، يجب التأكد من اختيار التوقيت المناسب، ففي الليل يكون الحفل افضل من فترة الظهيرة حيث تكون الشمس حارقة. 
 
- عندما تقومين بتنظيم حفل زفافك في الحديقة عليك أن تخففي من الزينة، لأن الطبيعة بحد ذاتها هي زينة مميزة للحديقة، ومن هنا عليك أن تختاري بعض البالونات الملونة وبعض الاضاة الملفتة كي تستعيني بها في المساء، فالحديقة تحتاج الى الاضاءة اكثر من القاعة لأنها تكون ذات مساحة واسعة. ويمكنك أن تستعيني ببعض الزينة الخفيفة من الشرائط الملونة والازهار الطبيعية لتضيفي رونقاً خاصاً الى الطاولات المخصصة للمدعوين. 
 
 
- ولا تنسي ان الفستان ايضاً يجب أن يتماشى مع المكان المخصص لحفل الزفاف، ففي الحديقة لا يفضل ارتداء الفستان الطويل والواسع فقد تتلبكين خلال السير به، كون الارضية غير متساوية بالكامل، لذا اختاري الفستان الميدي أو الفستان الطويل الناعم المنسدل مع الجسم. ويمكنك أن تنتقي قبعة لطيفة معه صغيرة لتزيين اطلالتك، خصوصاً وأن الشمس قد تكون قوية.