افكار لترتيب مائدة العشاء
ديكور
5 أفكار تساعدك في الحصول على مائدة عشاء ملفتة!
افكار بسيطة لمنزل صحي
ديكور
نفذي هذه الافكار البسيطة لمنزل صحي تماماً

خطوات مهمة لتجعلي منزلك مريحاً نفسياً

الخميس، 05 يناير 2017
كيفية جعل المنزل مريحاً نفسياً

تعلمي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية جعل المنزل مريحاً نفسياً لكي تكوني سعيدة على الدوام خلال تواجدك فيه واستقبال الآخرين لديك. الراحة النفسية في المكان ضرورية من اجل الشعور بالسعادة في الأرجاء ومن هنا اتبعي هذه النصائح لتنجحي.

طرق متنوعة لاستخدام الكليم في ديكور منزلك

مدخل المنزل

 

مدخل المنزل هو أول ما تقع العين عليه لذلك لا تهملي المدخل من أجل تحقيق راحة نفسية في منزلك. يمكنك أن تضفي لمسة من الجمالية الى المدخلمع الأكسسوارات الجميلة والمميزة مع بعض قطع من الديكور المعلقة في الخارج.

اللوحات في الديكور

 

اللوحات خطوة جميلة في الديكور لأنها تضفي جمالية وأناقة في المنزل وبخاصة إن كانت اللوحات غنية بالألوان الجميلة التي تضفي إيجابية كبيرة في النفوس. إن كنت تتساءلين حول كيفية جعل المنزل مريحاً نفسياً يمكنك أن تختاري اللوحات البعيدة عن الكآبة والشؤم والتي ترسم مناظر مريحة للنفوس.

الإنارة

 

إعملي على ألا تكون الإنارة منخفضة بل اختاريها ملفتة ومنيرة لأنها بذلك تضفي لمسة من الجمالية الى المكان، وتأكدي من أن الإنارة تكون موزعة بالشكل الصحيح في كافة أركان الغرفة وألا تسبب إرهاقاً للعين.

أفكار لتزيين زوايا المنزل الفارغة

الروائح المميزة

 

إجعلي المنزل يفوح بالروائح المميزة والمنعشة من خلال روائح تحبينها وتختارينها بنفسك كمثل تحضيرها في زجاجة ورشها في المكان أو على المصابيح وعندما تنيرين المكان تفوح منه رائحة عطرة ومنعشة.