ادوات المكياج الاساسية
اطلالة ومكياج
9 ادوات مكياج أساسية لا يمكنك الاستغناء عنها!
اسرار نضارة بشرة التركيات
اطلالة ومكياج
تعرفي على سرّ جمال التركيات

حرق دهون البطن لجسم منحوت

الأحد، 08 مايو 2016
حرق دهون البطن

تعاني الكثير من النساء من دهون البطن بسبب الولادة أو نظام الأكل الغير صحّي وعدم ممارسة الرياضة. لذلك، يقدم موقع أنوثة لكل من يرغب في حرق دهون البطن جميع النصائح اللازمة للحصول علي أفضل نتيجة.

ما هي انواع دهون البطن؟

كيفية حرق دهون البطن

حدّدي أولاً هدف عقلاني وموضوعي وواقعي لخسارة الوزن في وقت معقول بحيث لا تقلّ عن شهر. بعدها يجب إتباع نظام غذائي صحي متوازن، دون إغفال وجبة معينة. فعكس ما يعتقد الكثيرين، إنّ حرمان الجسم من وجبة معينة كوجبة الإفطار هو عامل أساسي لظهور الكرش. وعلى كل من يتبع نظام غذائي صحي متوازن أن يدقق في طعامه ويركز علي تناول الأطعمة النباتية كالخضروات، الفواكه والحبوب الكاملة. وفي المقابل تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون المشبعة.

يجب أن تشربي ما لا يقل عن 8 أكواب ماء باليوم، تجنب تناول الوجبات السريعة التي تحتوي الأطعمة السريعة على قدر كبير جداً من السعرات الحرارية، مع تجنب المشروبات الغازية. والأهمّ هو ممارسة التمارين الرياضية المتخصصة من أجل حرق الدهون، تخسيس الكرش وشده وذلك في ظل الإكثار من الحركة قدر الإمكان ولو في نطاق البيت.

للتخلص من دهون البطن... تناولوا هذه الفواكه

بالإضافة إلى تجنّب حرمان جسمه وتجويعه أو بإتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية وفقير السعرات الحرارية. كما ننصح بأهمية تحديد حجم الوجبة واستخدام أطباق وملاعق صغيرة لإضفاء الشعور بالشبع في ظل تناول الطعام ببطء والإكثار من تناول سلطات الرجيم. وأخيراً، هناك علاقة وطيدة بين التوتر والضغوط النفسية، السمنة وزيادة الوزن. لذلك يجب العمل قدر الامكان على تجنب مثل هذه المشاكل.