طرق تنحيف خصر العروس
زفوها
تعرفي الى طرق تنحيف خصر العروس
سبب ارتداء العروس للطرحة
زفوها
ما السبب الحقيقي الذي يكمن وراء ارتداء العروس للطرحة؟

اتبعي هذه الطرق لحل المشاكل مع العريس قبل الزواج

الأربعاء، 15 يونيو 2016
كيفية حل المشاكل مع العريس قبل الزفاف

إن كانت المشاكل تلاحقك مع العريس قبل الزواج عليك ان تفكري مرتين بالأمور لحلحلتها، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من انوثة سنقدم لك كيفية حل المشاكل مع العريس قبل الزفاف.

 

نصائح اساسية لكل المقبلين على الزواج... لا تفوتوها!

 

- إن كنتما تختلفان في بعض وجهات النظر حاولي ألا تتكلمي مع عريسك عند شعورك بالتوتر فهذا الامر سينعكس سلباً على علاقتكما وقد ينشب عنه خلاف أنت بغنى عنه في مثل هذه الفترة من التحضيرات.

 

- قبل الزفاف تكون الأجواء متوترة بينك وبين العريس لذلك من واجبك ان تشعري بالطرف الآخر وتقدّري بأنه يمر بنفس الظروف التي تمرين بها ويعاني ما تعانيه من توتر وقلق لذلك تفهمي وضعه ولا تجادليه كثيراً وبحال وقع خلاف بينكما الجأي الى الحوار الهادئ لحلحلة الأمور.

 

- الصراحة أساسية في تلك الفترة لذلك ما إن تجدي أنك متعبة ومرهقة نفسياً اطلبي من عريسك يوم راحة لكي تستجمعا قواككما وتحافظا على علاقتكما بنمط هادئ وجيد وبذلك تتجنبان وقوع أي خلاف بينكما.

 

تحضيرات الزواج... نفذيها بسعادة وسهولة

 

- قومي بتنظيم الأمور بتوقيت مريح لكي لا تتلبكي بالأمور التي تريدين القيام بها وهكذا لا تقع المشاكل بينك وبين العريس لأن الأمور المنظمة تحول دون ذلك.

 

- حضري عشاء هادئاً ورومنسياً لكي تتحدثا معاً بهدوء حول الأمور التي تحضران لها من دون اي توتر في الأجواء فابحثا معاً بكل المشاكل من النواحي المختلفة