طبّقي هذه النصائح للتخلص من جفاف البشرة في الشتاء!
العناية بالبشرة
طبّقي هذه النصائح للتخلص من جفاف البشرة في الشتاء!
إعتني ببشرتك بمساعدة الكاكاو!
العناية بالبشرة
إعتني ببشرتك بمساعدة الكاكاو!

4 طرق سهلة وصحية لزيادة التركيز في العمل

الأربعاء، 10 يناير 2018
4 طرق سهلة وصحية لزيادة التركيز في العمل

يعتبر التركيز اساسي لاتخاذ القرارات الصائبة ولانجاز العمل بكفاءة وفعالية حتى يحقّق الاهداف التي تطمح الوصول اليها. لذلك تابعي مع أنوثة الطرق البسيطة والعملية التي تساعدك على زيادة تركيزك بشكل يومي.

هذه القرارات الصحية نفّذيها دون تردّد في 2018! 

كثرة النوم

يجب أن تنامي بين 6 و8 ساعات يومياً بشكل عميق ومريح مع تأمين كافة وسائل الراحة أثناء النوم، سواء من خلال الدفء والوسادة الطبية وحتى السرير المريح.

الاكثار من الحركة

تؤدي قلة الحركة الى فقدان التركيز خصوصاً في ساعات العمل. فلا تجلسي لساعات طويلة على مكتبك، بل قومي ببعض الحركات الرياضة والتمارين البسيطة لاستعادة تركيزك وتنشيط جسمك.

التغذية الصحيحة

يؤدي الغذاء الصحيح الى زيادة نسبة التركيز مع تقديم طاقة ايجابية. فاحرصي على اختيار نوعية الطعام الصحي مع اعتبار وجبة الفطور اساسية للحفاظ على تركيزك في ساعات النهار. وفي وجبة الغداء، تناولي أطعمة غير دسمة مثل الأرز والدجاج والسمك واجعلي وجبة العشاء خفيفة ومعتمدة على منتجات الألبان والاجبان. والاهم الاكثار من تناول الفواكه والعصائر الطازجة بين الوجبات لتنشيط الذاكرة وزيادة التركيز نظراً لما تحتويه من فيتامينات متنوعة.

لن تصدقي فوائد الباشن فروت على صحّتك!

شرب الماء

بما ان شرب حوالى 2 الى 3 ليترات من الماء بشكل يومي ينظّم عمل خلايا الجسم ويساعدها على أداء وظائفها، فإن نقص الماء في الجسم يؤدي إلى عدم قيام الأعضاء بوظائفها والحد من التركيز الذي يؤثر على نوعية عملك. فلا تهملي خطوة شرب الماء بانتظام.