مكياج عروس من انستقرام
زفوها
افكار مكياج عروس اخترناها لك من انستقرام
طريقة اختيار تاج الزفاف المناسب
زفوها
نصائح سهلة لاختيار تاج الزفاف المناسب

نصائح عليك اتباعها لزيادة وزنك قبل الزفاف

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
زيادة وزن العروس النحيفة

من المهم أن تعلم العروس النحيفة أن نحافتها إن كانت غير صحية ستخلق لها مشاكل بعد الزواج من حيث الإنجاب...من هنا عليها أن تبحث عن طرق لاكتساب الوزن واليك من أنوثة كيفية زيادة وزن العروس النحيفة.

 

بالفيديو... خطوات العناية بجسم العروس

 

زيادة عدد السعرات الحرارية

 

من أجل زيادة الوزن يجب أولاً ان تبدأ العروس بزيادة عدد السعرات الحرارية عن معدل الحرق. في متوسط الحرق تحرق المرأة يومياً ما يقارب ال1900 سعرة حرارية ولكن من المهم أن تعلم بالضبط كم تحرق بحسب النشاطات اليومية وانطلاقاً من هذا الأمر عليها أن تزيد معدل السعرات الحرارية الداخلة الى الجسم بحوالي 500 سعرة حرارية.

 

وجبات كبيرة الحجم

 

يلعب عدد الوجبات وحجمها دوراً مهماً في عملية اكتساب الوزن ومن أجل أن تزيد العروس وزنها عليها تناول 3 وجبات رئيسية مشبعة مع وجبتين فرعيتين تحتويان على عدد كبير من السعرات الحرارية.

 

الطعام الصحي

 

للتغلب على النحافة يجب أن تتناول العروس كميات كبيرة من البروتين والدهون الصحية لزيادة الوزن بشكل متناسق في كل مناطق الجسم. تأتي هذه البروتينات والدهون الصحية من الجسم. تأتي البروتينات والدهون الصحية من الجبن، واللحوم البيضاء والدجاج والفواكه المجففة والمحسرات وحليب الصويا والبقوليات. من الضروري الابتعاد عن الدهون غير الصحية التي تكون مصدرها الوجبات السريعة لأنها تضر بالصحة على المدى الطويل وهي تسبب بزيادة في الوزن في مناطق دون أخرى.

 

للعروس... هذه هي خطوات العناية بجمالك قبل يوم من الزفاف

 

حمل الأثقال

 

حمل الأثقال ليست رياضة يحتكرها الرجال فقط بل هي تلعب دوراً هاماً في زيادة وزن المرأة النحيفة كما وأنها تشد الجسم وتمنحه مظهراً جذاباً.