نصائح لارتداء خلخال القدم
موضة كل يوم
كيف ترتدين خلخال القدم بطريق متميزة؟
طريقة ارتداء المرأة الممتلئة للفساتين المطبعة
موضة كل يوم
للمرأة الممتلئة... هكذا ترتدين الفساتين المطبعة؟

نصائح لارتداء أقراط كبيرة للأذن!

الأحد، 06 سبتمبر 2015
كيفية لبس اقراط كبيرة للاذن

لا تتناسب الأقراط الكبيرة مع مختلف أشكال الأذن، وحتى تصاميم الملابس. فللأقراط الكبيرة للأذن إيتيكيتها الخاصة ومعاييرها التي تساعدك على إنجاح إطلاتك الأنيقة والمميزة. فإليك من أنوثة كيفية لبس أقراط كبيرة للأذن.

 

أولاً، إذا كنت تختارين أقراط الأذن لإحدى المناسبات الهامة، فيمكنك عندها اختيار حجم الأقراط تبعاً لتصميم فستانك أو ملابسك. إذا كنت ترتدين لباس ذا ياقة مغلقة وطويلة، يمكنك تنسيق أقراط الأذن الكبيرة لتمنحي مظهركبعض الأناقة وتلفتي الانتباه إلى الأكسسوارات التي تتناسب مع هذا النوع من الملابس.

 

ثانياً، أيضاً يعتمد مبدأ ارتداء الأقراط الكبيرة على طول بنيتك. فإن كنت صاحبة بنية قصيرة أو صغيرة، من الأفضل أن تبتعدي عن الأقراط الكبيرة، لأنك ستظهرين كأنك تحملين ثقلاً في أذنيك. أما في حال كنت من صاحبات القامة الطويلة أو البنية الممتلئة، فاعلمي أن الأقراط الكبيرة والطويلة هي المناسبة لك والتي تبرز أناقتك بشكل ملفت جداً.

 

ثالثاً، كذلك يلعب الوجه دوراً أساسياً في كيفية ارتداء الأقراط الكبيرة. فالوجه البيضاوي مثلاً لا تعاني صاحبته من أي مشكلة على صعيد ارتداء الأقراط، فالأشكال والأحجام كلها مناسبة لها. أما الوجه المستدير فتلائمه الأشكال الهندسية الكبيرة نظراً لقدرتها على منحه زوايا يفتقدها. وفي ما خص الوجه المستطيل، فمن المفضل ارتداء الأقراط الكبيرة ذات الشكل المربع فهي تخفف من حدة بروز الفك. وفي ما يتعلق بالوجه المستطيل والنحيل فعلى صاخبته أن تختار الأقراط الكبيرة الدائرية لتخفف من الطول وتمنحه مظهراً مستديراً.

 

رابعاً، وايضاً يتم تنسيق الأقراط تبعاً لتسريحة الشعر التي تعتمدينها. فإن كان شعرك طويلاً هادلاً، إختاري الأقراط الكبيرة الطويلة المتدلية، أما إن كان شعرك قصيراً، أو مرفوعاً جداً، إختاري الأقراط الكبيرة الدائرية.

 

خامساً، وهي القاعدة الأكثر شيوعاً لارتداء الأقراط الكبيرة، إختاري الأقراط الكبيرة في حال كنت تتمتعين بعنق طويل وطول فارغ، فذلك سيبرزهما بشكل كبير وواضح.