طرق تفكير الأزواج حسب أبراجهم - أنوثة
صفات الابراج
كيف يفكّر الأزواج حسب أبراجهم؟
الأبراج الأكثر حباً للحياة - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج حبّها كبير جداً للحياة!

هكذا توقعين رجل برج العذراء في حبّك!

الأحد، 20 مايو 2018
كيف أجعل رجل برج العذراء يحبني - أنوثة

للأبراج تأثير ملحوظ على نسبة الإنجذاب والإعجاب بين الطرفين وغالباً ما تلعب دوراً في نجاح علاقات الحبّ أو فشلها. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التركيز على برج العذراء والإشارة إلى النقاط التي يمكن أن تسهّل ولادة علاقة حبّ معه، فتابعينا كي تعرفي كيف يمكنك كسب إهتمام رجل برج العذراء وحبّه.

أيّ أبراج هي الأكثر غيرة على الشريك؟

ما الصفات التي تجذب رجل العذراء؟

غالباً ما ينجذب مولود العذراء إلى الشريكة المولعة بالثقافة والمعرفة، كما يولي أهميّة كبيرة إلى قدراتها ومواهبها.  يميل رجل العذراء إلى الحبيبة الصريحة والعفوية كما يكره الغموض ويفضّل الكلام المباشر والتصرفات الواضحة والشفافة.

تعتبر روح المغامرة من أكثر الصفات التي يبحث عنها العذراء في شريكته إذ يسعى دائماً إلى المغامرة ويحاول الإبتعاد قدر الإمكان عن الإستقرار.

أيّ أمور يمكن أن تزعج رجل برج العذراء؟

للحصول على حبّ وإهتمام رجل العذراء من المستحسن الإمتناع عن إلزامه بقوانين معيّنة على مستوى العلاقة إذ يكره التقيّد بالقوانين ويمكن لهذه النقطة أن تؤثّر سلبياً على العلاقة. من الضروري هنا جعل العلاقة سلسة ومرنة عبر مشاركته بالأمور والنشاطات التي يحبّها والإكتفاء بإبداء الرأي بشكل موضوعي لا يشعره بالإستفزاز.

يتمسّك رجل العذراء بشكل ملحوظ بحريّته لذلك لا تحاولي أبداً تققيده أو الحدّ منها بل أظهري له ثقتك به وبقراراته وسيزداد شعورة بالإرتياح نحوك والإنجذاب أكثر إليك.

هذ الأبراج حسّاسة أكثر ممّا تتصوّرون!

إلى أيّ أبراج ينجذب مولود العذراء؟

يميل رجل برج العذراء إلى الأبراج التي تهوى الحريّة كبرجي الأسد والجوزاء مثلاً. كما أنّ إرتباطه بمولودتي العقرب والسرطان يشعره بالأمان. إلّا أنّه يصعب عليه الإرتباط والتوافق مع مولودة إحدى الأبراج التي تركّز على الإستقرار وتبتعد عن المغامرة.