كيف أجعل زوجي يغار علي
حياة زوجية
هل تريدين إشعال حبّكما؟ أثيري غيرته
حلول لمشكلة العنوسة في العالم العربي
حياة زوجية
الدكتورة سامية حداد تتحدث عن حلول لمشكلة صعوبة ايجاد ش...

كيف أجعل زوجي رومنسياً؟

الخميس، 27 نوفمبر 2014
كيف اجعل زوجي رومنسيا

تبحث المرأة عن رجل رومنسي تتزوجه، خصوصاً أنها تتربى على قصص الفتيات والأحلام الطفولية والافلام التي تصوّر الرجل على انّه جنتلمان يقوم بكل المفاجآت الرومنسية لإسعاد زوجته. ولكن قد يخطئ حدس المرأة فترتبط برجل بارد المشاعر أو لا يجيد التعبير عن مشاعره برومنسية أو يخجل من ذلك بسبب تربيته الذكورية ربما أو طبيعة مجتمعه. ولئلا يؤثر ذلك سلباً على الحياة الزوجيه التي تجمعكما، اتبعي هذه النصائح التي تعلمك كيف تجعلين زوجك رومنسيا؟.

 

1- البحث عن السبب: إذا كان زوجك غير رومنسياً فعليك البحث عن الأسباب أوّلاً لتتمكني من إيجاد الحلول المناسبة، فقد يكون لا يجيد إعداد المفاجآت الرومنسية أو يخجل مثلاً من إعدادها، أو ربما لا يحب التعبير عن مشاعره. وإن الحلول تختلف باختلاف الأسباب.

 

إكتشفي كيف تجعلين زوجك يتعلق بك مجددا

 

2- المصارحة: لا تخفي عن زوجك أنك تحبين أن يبذل القليل من الجهد ليعدّ لك المفاجآت السارة، وإذا كان لا يجيد كيفية إعدادها أرشديه الى ذلك كان تعدي له لائحة بالمطاعم الرومنسية أو كأن تجعليه يشاهد أفلام على يوتيوب بكيفية إعداد المفاجآت الرومنسية بين الزوجين.

 

3- الخلوة: قد يخجل زوجك من التعبير عن مشاعره الرومنسية لسبب او لآخر، لذلك خذي المبادرة وابتعدا قليلاً لوحدكما في رحلة استجمامية تكونان فيها منفصلان عن العالم الخارجي، علّه يتخطّى خجله ويتعلّم كيف يكون رومنسيا معك