تنظيف فرش المكياج
اطلالة ومكياج
طريقة تنظيف فرش المكياج
رجيم بعد رمضان والعيد
انقاص الوزن
نصائح لرجيم بعد رمضان والعيد

كيف تجعلين عيونك تلمع؟ اليكِ بعض الخلطات المساعدة

الجمعة، 17 يوليو 2015
كيف أجعل عيوني تلمع

تعطي العيون الجميلة جمالاً مميزاً لأي شخص وخصوصاً لوكانت عيونك صافية ولامعة وذات لون جذاب، فسوف تعطي لشكل وجهك ميزة خاصة . وترغب المرأة دائماً في أن تبقي عيونها جميلة  فتقوم باستخدام المكياج  والماسكارا ، ولكن هناك أنواع كثيرة من المكياج  تضر العين وخصوصاً عند استخدامها بشكل غير صحيح  أوعدم مسح المكياج قبل النوم فهذا يضر العين كثيراً ويفقدها جمالها وجاذبيتها .لذلك عليك دائما الحفاظ علي صحة عينك بأن تنظفي عينيك من المكياج قبل النوم وحاولي أن تقللي من استخدام المكياج اليومي، بل اجعلي استخدام المكياج في المناسبات فقط حتي يصبح شكل عينيك أجمل .

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

المحافظة على جمال العينين

احرصي على النوم يومياً 8 ساعات حتى يرتاح جسمك فيصبح وجهك مشرقاً أكثر ولا يظهر التعب على عينيك أو الإحمرار أو الهالات السوداء التي تشوه منظر عينيك الجميل. فعندما  تنامين أقل من 8 ساعات كل يوم سوف تصابي بالأرق والتعب والقلق وبالتالي سوف يظهر ذلك على شكل عينيك وتصبح متعبة أكثر، وعندما تنامين لمدة طويلة خلال اليوم سوف تلاحظين انتفاخ عينيك وتغير شكلها وتصبح غير جميلة، لذلك يجب عليك المحافظة على النوم في وقت الليل والنهوض في الصباح حتى تحافظي على جمالك وجمال عينيك .

خلطات لعيون اكثر لمعاناً

وهناك خلطات ووصفات يمكنك اتباعها كي تحصلي علي عيونك أكثر لمعاناً أيضاً ومنها :

- قومي بإحضار فنجان صغير من الماء  وأضيفي إليه  ملعقتين من ماء الورد وأحضري قطنة، وبعد ذلك قومي بوضع القطنة في الماء وبللي فيها عينك لمدة دقيقة ثم انتقلي إلى العين الأخرى وبلليها بالماء لمدة دقيقة أخرى وكرري هذه الخطوات حتى ستة دقائق يومياً قبل النوم وسوف تلاحظين زيادة اللمعان في عينيك بشكل مميز في خلال عشرة أيام .

أسرار جمال العيون... اكتشفيها واجعلي طلّتك رائعة

- بدايةً قومي بغلي شاي الورق على الغاز وبدون استخدام السكر طبعاً، ثم قومي بعد ذلك بوضعه في الفريزر، ثم أخرجيه من الفريزر وأضيفي إليه القليل من ماء الورد وقومي بإحضار قطنة وبلليها بالشاي وماء الورد وضعيها على عيونك لمدة  خمسة دقائق حتى تشعري بارتياح عينيك وبعدها سوف تلاحظين الفرق  ولمعان عينيك بشكل جذاب .