تنحيف الخصر بسرعة - أنوثة
انقاص الوزن
خصرك أنحف بكثير مع هذه النصائح!
الرجيم المتقطع - أنوثة
انقاص الوزن
جرّبي الرجيم المتقطع واخسري الوزن الزائد بسهولة!

للحامل... طبّقي هذه النصائح وحافظي على نضارة بشرتك!

السبت، 28 سبتمبر 2019
كيف أحافظ على بشرتي أثناء الحمل - أنوثة

تتساءل الحامل إجمالاً عن النصائح والطرق الآمنة والمثالية للعناية ببشرتها والحفاظ خلال هذه المرحلة، التي يشهد فيها جسمها وبشرتها على حدّ سواء تغيرات مختلفة. فإذا كنت حاملاً لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح والخطوات التي ستفيدك في هذا السياق، وندعوك للتركيز عليها وتطبيقها.

كيف توفّرين أفضل عناية لبشرتك بعد الولادة؟

1- إتّبعي نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً، غنياً بالفيتامينات الضرورية لك ولجنينك، واحرصي على إحتوائه في الوقت عينه على المكونات الطبيعية الأساسية لصحة بشرتك ونضارتها.

2- طبّقي الكريم الواقي من الشمس ذات التركيبة الآمنة لك أثناء هذه المرحلة بالتحديد قبل خروجك من المنزل، والذي يوفّر لك حماية فعالة من أشعة الشمس الحادة وآثارها السلبية وخصوصاً جفاف البشرة وإزدياد الكلف الذي غالباً ما يظهر خلال الحمل.

3- نظّفي بشرتك يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة لطيفة، طبيعية ومناسبة لنوعية بشرتك بغية القضاء على الأوساخ والشوائب المكدسة عليها والتي تحدّ من نضارتها. ويستحسن هنا إستشارة طبيبك النسائي حول نوعية الغسول الآمن والمناسب لك.

4- لا تترددي في تطبيق الكريم المرطب بتركيبته اللطيفة، المغذية والطبية بعد إستشارة طبيبك النسائي وطبيب الجلد المختصّ، بغية الحفاظ على رطوبة بشرتك وليونتها خلال هذه المرحلة.

5- إشربي كمية كافية من الماء، فللماء دور أساسي في تنظيف بشرتك وترطيبها خصوصاً من الداخل ما ينعكس بشكل إيجابي جداً على نضارتها.

كيف تعتنين ببشرتك قبل الدورة الشهرية؟

6- احصلي على قسط كافٍ من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات يومياً، إذ تساعد هذه الخطوة على الحدّ من علامات الإرهاق على بشرتك وحول عينيك بشكل خاص.

7- لا تترددي أبداً بإستشارة كلّ من طبيب الجلد وطبيبك النسائي في حال ظهرت البثور على بشرتك أو واجهت غيرها من المشاكل الجلدية، كي تطبقي العلاج الآمن والمناسب.