صغر البطن خلال الحمل - أنوثة
امومة
هل يجب أن تقلقي من صغر البطن خلال الحمل؟
اسباب المغص عند الرضيع - أنوثة
امومة
لهذه الاسباب يصاب الرضيع بالمغص!

بهذه الطرق تحمين طفلك من طفح الحفاض!

الأحد، 10 يونيو 2018
كيف أحمي طفلي من طفح الحفاض - أنوثة

هل يعاني طفلك من طفح الحفاض وتبحثين عن بعض الطرق والنصائح التي يمكن أن تساعدك على حلّ هذه المشكلة والحدّ من آثارها السلبية عليه؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنزوّدك ببعض النصائح التي ستسهّل عليك التعامل مع هذه المشكلة.

لترطيب بشرة طفلك...إتبعي هذه النصائح!

1- احرصي على تغيير حفاض طفلك بشكل منتظم ومتكرر بغية الحفاظ على نظافة بشرته وجفافها. فكلّما تعرّضت بشرة طفلك للرطوبة إزداد إحتمال تعرّضها للطفح الجلدي بشكل أكبر.

2- إستخدمي الماء الساخن لغسل بشرة طفلك بعد تغيير حفاضه، ثمّ اتركي بشرته تتنفّس قليلاً قبل وضع الحفاض الجديد. تساعد هذه الخطوة كذلك على الحدّ من رطوبة البشرة وتمنع تلقائياً إحتمال تعرّضها للطفح الذي قد يسبّبه الحفاض.

3- تأكّدي من قياس الحفاضات التي تستخدمينها لطفلك، ففي حال كانت ضيّقة من المحتمل أن تسبب له الإزعاج والطفح الجلدي خصوصاً في أيّام الحرّ الشديد. ومن الضروري كذلك عدم شدّ الحفاض بإحكام ما يساعد على تهوئة الجلد بطريقة متوازنة وسليمة.

4- طبّقي الكريمات المخصّصة لمنطقة الحفاض عند الأطفال، ويجب أن تكون طبعاً طبيّة ومن علامة موثوقة عالمياً. فذلك يحدّ بشكل كبير من الاحمرار وتهيّج الجلد. وفي هذا السياق، ننصحكِ بالاعتماد على أحد نوعي الكريم التاليين:

* Klorane ERYTEAL 3-IN-1 DIAPER CHANGE OINTMENT

* Zwitsal ZINC OINTMENT BABY

5- في حال لم تتمكني من معالجة مشكلة طفح الحفاض بإعتماد النصائح المذكورة أعلاه لا تترددي بإستشارة طبيب الأطفال الذي سيصف لطفلك العلاج المناسب بعد الكشف عليه.

 
/**/
 
/**/

shopify-buy-frame--product, iframe { display: inline-flex; } .shopify-buy-frame--product, iframe { display: inline-flex; }