زوجي ينظر لنساء اخريات - أنوثة
حياة زوجية
اذا كان زوجك ينظر لنساء أخريات... هذا الموضوع مخصّص لك...
مراقبة جوال الزوج
حياة زوجية
لماذا تراقب الزوجة جوال زوجها؟

إتّبعي هذه الأساليب وإجعلي خطيبك يقع بغرامك من جديد!

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
كيف أخلي خطيبي يحبني - أنوثة

تطوّر العلاقة العاطفية وانتقالها من مراحلها الأولية إلى مرحلة الارتباط الجدي يتطلّبان منكِ استخدام أساليب جديدة للتقرّب من خطيبكِ أكثر فأكثر. فاتّبعي هذه الخطوات لتجعلي شريك المستقبل متيّماً بحبك أكثر من قبل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

4 حيل لتحول الإعجاب إلى حب!

أولاً، للرجل مفاتيحه الخاصة، أبرزها التقرب من عائلته وخاصة أمه وأولاد إخوته. لذا قومي بشراء الهدايا والألعاب لتكوني قريبة مِن مَن يحبهم أكثر فأكثر. وهذه الطريقة تُظهر للجميع أنك مهتمة بعائلته التي صنعت منه الرجل الذي وقعت اليوم بغرامه.

ثانياً، اهتمّي بأدق التفاصيل المرتبطة بحياته وعمله. مثلاً قومي بتحضير وجبته المفضلة وفاجئيه بها في مكان عمله. أو إذا أورد أمامك أنه بحاجة إلى شيء معين لكنه لا يملك الوقت لابتياعه، إذهبي على الفور لشرائه دون أن يطلب منك القيام بذلك.

ثالثاً، عندما يطلب منك الذهاب إلى أماكن لا ترغبين بزيارتها، إقبلي طلبه على الفور وقولي له: "رغم أنني لا أحب هذه الأماكن، إلا أنني سأكون سعيدة بمرافقتك أينما ذهبت".

رابعاً، كوني امرأة ناضجة واعية لا تقوم بردات فعل طفولية أمام الناس. على سبيل المثال، عندما يتفوه خطيبك بكلمات تزعجك أمام الآخرين، حافظي على هدوئك ولباقتك، وفور عودتكما من الزيارة قولي له باحترام أنه أساء إليك بما قاله.

خامساً، تفهّمي ردات فعله الغاضبة أثناء العراك، وفاتحيه في موضوع الخلاف عندما يعود إلى رشده، وهكذا ستُظهرين له مدى نضجك وتعاملك العقلاني مع مشاكلكما.

سادساً، كوني إلى جانبه دائماً، وادعميه بكلمات الحب والتشجيع عند حاجته لها، وإياكِ أن تنهالي عليه بالملامة عند اتخاذه لإحدى القرارات الخاطئة في حياته.

هذه الصفات تدفع الرجل غلى النفور منك... إحذريها!

سابعاً، أطلعيه على أهمية وجوده في حياتك، أغمريه بكلمات الغزل، وأمّني له جواً مفعماً بالرومانسية والهدوء.

ثامناً، اهتمي بمظهرك الخارجي، وحافظي على أنوثتك من خلال تصرفاتك اللائقة وألفاظك المتّزنة.