طرق جذب الزوج للفراش
حياة زوجية
اكتشفي معنا فنون دعوة الزوج للفراش
زوجي ما يحس فيني
حياة زوجية
كوني متجددة وخلاقة لتستعيدي انجذاب زوجك إليك!

خطوات لطيفة ليراضيك زوجك!

الأربعاء، 01 يوليو 2015
كيف أخلي زوجي يراضيني؟

الخلافات بين الزوجين أمر طبيعي جداً، فلا تخلو أي علاقات من بعض المشادات والمشاحنات. وغالباً ما تكون هذه الخلافات حافزاً لتجديد شعلة الحب بعد التراضي والمصالحة. ولكن ترغب بعض النساء أحيانا بأن يبادر الزوج إلى مراضاتها، خصوصاً إذا كان هو المخطئ. ولكن الرجل بطبعه لا يميل دائماً إلى الاعتذار، فما السبيل إلى حثه على مراضاتك؟.

 

أولاً، عندما تخلدان إلى النوم، أمسكي بيده وأخبريه عن مدى حبك له، ثم اتركي يده ونامي في الاتجاه المعاكس. يمكنك أن تتظاهري بالبكاء فهذا سيحنن قلبه، فيقترب منك ويغمرك ليراضيك، طالباً الاعتذار.

 

4 نصائح لتدفعي زوجك للإصغاء اليكِ

 

ثانياً، لا تهملي اهتمامك به، بل قومي بالأمور المعتادة له، كأن تحضري له الغداء، وأن تعدي له ملابسه وغيرها من الأمور؛ ولكن لا توجهي له الكلام. حاولي خلال مرورك بجانبه أن تضربي كتفك بكتفه، حينها سترينه يقربك منه ويبتسم لك، فلا تتحاملي عليه، بل ابتسمي أيضاً، واطبعي قبلة ناعمة على خده.

 

ثالثا، إن غادر زوجك المنزل وهو غاضب، وأنتما على خلاف، لا تتصلي به وتعاتبيه، بل اكتفي بإرسال رسالة نصية صغيرة وبسيطة، تحمل كلمة "أحبك" واتركيه إلى أن يجيبك هو. وسترين كيف سيتصل بك ليراضيك وسيعود إلى المنزل يحمل معه شيئاً تحبينه سواء الحلوى أو الورود أو هدية أردتها منذ مدة.