رجيم البطاطا واللبن - أنوثة
انقاص الوزن
وداعاً للكيلوغرامات الزائدة مع رجيم البطاطا واللبن!
رجيم ايتن عامر - أنوثة
انقاص الوزن
إليك بالتفاصيل رجيم ايتن عامر الذي ساعدها على التخلص م...

بشرتك أكثر صفاءً اذا اتبعتِ هذه الخطوات!

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019
كيف أصفي بشرتي - أنوثة

هل تريدين الحصول على بشرة صافية ونقية والتخلّص بسهولة من البقع والشوائب التي تحدّ من نضارتها وجاذبيتها؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرض لك مجموعة من النصائح والخطوات التي ستسهّل عليك هذه المهمة بشكل ملحوظ، وندعوك لتطبيقها دون تردّد.

1- إشربي كمية كافية من الماء لا يجب أن تقلّ عن 12 كوباً يومياً بغية الحفاظ على رطوبة البشرة وتنظيفها من الداخل، ما يساعد في الحفاظ على صفائها وجاذبيتها.

2- احرصي على إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم، مستخدمة مزيل مكياج لطيف على البشرة كي تتخلصي من الرواسب والشوائب التي يمكن أن تتغلغل إلى مساماتها وتحدّ من نضارتها. وننصحكِ في هذا السياق بالاعتماد على الأنواع التالية من مزيلات المكياج:

* AVENE GENTLE MILK CLEANSER

* GALENIC PUR VELVETY MILK

* VICHY PURETÉ THERMALE 3IN1 ONE STEP CLEANSING MICELLAR SOLUTION

3- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً مستعينة بغسول ذات تركيبة لطيفة ومثالية لطبيعة بشرتك، ما يساهم في القضاء على الأوساخ والزيوت المكدسة عليها.

4- لا تترددي في تطبيق التونر بعد تنظيف بشرتك، إذ يساعد على تنظيفها بعمق والتخلّص من الأوساخ العالقة في مسامها.

5- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً بالكريم المقشر ذات التركيبة اللطيفة والمناسبة لها بغية القضاء على الجلد الميت والأوساخ المكدسة عليها، والتي تؤدي إلى إغلاق المسامات ومن ثمّ ظهور الشوائب والبثور عليها.

6- إلتزمي بترطيب بشرتك يومياً مستخدمة كريماً بتركيبة مغذية ومناسبة لنوعيتها، كي تحافظي على رطوبتها وليونتها وتحميها من الجفاف والتقشر.

7- احمي بشرتك قدر الإمكان من أشعة الشمس الحادة وآثارها السلبية عليها عبر تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل.

8- إتّبعي نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً يرتكز على الفواكه والخضروات إضافة إلى السوائل، وتفادي قدر الإمكان الحلويات إضافة إلى الأطعمة الدسمة والمقلية التي تحفّز ظهور الزيوت والحبوب على بشرتك.

9- مارسي التمارين الرياضية التي تفضلينها 3 مرّات أسبوعياً، إذ تنشّط الدورة الدموية بشكل ملحوظ ما ينعكس بشكل إيجابي جداً على نضارة البشرة وصفائها.