تقشير المناطق الحساسة
العناية بالبشرة
عناية خاصة لتقشير المناطق الحساسة
قص الشعر مدرج
اطلالة ومكياج
خطوت قص الشعر المدرج في المنزل

خلطات طبيعية لتطويل الاظافر خلال وقت قياسي

الجمعة، 17 أبريل 2015
كيف أطول اظافري

الأظافر النظيفة والطويلة والمطليّة بشكل جميل تعبّر عن أنوثة المرأة واهتمامها بجمالها، كما تبرز جمال يديها ونعومتها. غير أن بعض السيّدات يعانين من ضعف الأظافر وتكسّرها فيستحيل تطويلها. ولأن ما من شيء مستحيل في عالم الجمال، يقدّم لك موقع أنوثة مجموعة من الخلطات الطبيعيّة التي تمنع تكسّر أظافرك وتساعدك على تطويلها، مع الإشارة إلى أنه يفضل دائماً تغطية الأظافر بعد وضع أيّ خلطة، وذلك للحصول على أكبر قدرٍ ممكن من الفائدة.

خلطة زيت الزّيتون

سخّني ملعقة من زيت الزّيتون وأضيفي إليها قطرات من الليمون ثمّ ضعيها على أظافرك، دلّكيها جيّداً واتركيها على أظافرك طوال الليل.

خلطة الفلفل الأحمر

أخلطي نصف ملعقةٍ من الفلفل الأحمر وعشر قطرات من الماء المغلي مع كريم للعناية باليدين، ثمّ ضعي المزيج على أظافرك من الخارج والدّاخل. كرّري استخدام هذه الخلطة مرّةً كلّ شهر ولمدّة ربع ساعة في كلّ مرة.

إصنعي بنفسك أفضل مقوي للأظافر

خلطة شمع العسل

قومي بتذويب أربع حبّاتٍ من شمع العسل في إناء ثمّ أضيفي إليها ملعقة من زيت الخروع، وضعيها على أظافرك وقومي بتدليكها.

خلطة العسل

تعدّ هذه الخلطة واحدةً من أفضل خلطات تطويل الأظافر وذلك لأنّها تقوّي وترطّب وتطوّل أظافرك، وتتكوّن هذه الخلطة من ملعقة عسل وملعقتين من زيت الزّيتون، بالإضافة إلى بيضة مخفوقة. قومي بمزج الخليط جيّداً، وضعيها على أظافرك مع تدليكها جيّداً، ومن ثمّ اتركيها من 10 إلى 15 دقيقة.

خلطة زيت اللوز والليمون

إمزجي ملعقة من زيت اللوز مع قطراتٍ من الليمون ثمّ ضعي هذه الخلطة على أظافرك لمدّة تقارب الـ 15 دقيقة.