الشخص المزاجي
حياة زوجية
التعامل مع الشخص المزاجي... ليس صعباً بعد الآن!
نصائح للزوج تجاه زوجته
حياة زوجية
نصائح للزوج تجاه زوجته... لعلاقة مستقرة!

تعلمي كيف تغيرين حياتك مع زوجك

الجمعة، 08 أبريل 2016
كيف أغير حياتي مع زوجي

الحياة بين الزوجين هي عبارة عن حياة تشاركية، فلكل منهما دوره الذي يتوجب عليه أن يقوم به على أكمل وجه، وخلال مسيرة هذه الحياة تتشابه الأيام لدى الزوجين، ويدخلا في روتين الحياة الزوجية، مما قد يسبب المشاكل، فكيف أغير حياتي مع زوحي؟ هذا السؤال الذي يراود فكر جميع النساء لابعاد الروتين عن حياتهما، وهذا ما سنحاول الاجابة عنه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة

نصائح للتعامل مع الحبيب القاسي

سبل تغيير حياتك مع زوجك

هناك نصائح عدة قد تساعد كلا الزوجين في كسر روتين الحياة بينهما، ومن هذه النصائح:

- التشارك: على كلا الزوجين أن يجدا شيئاً لفعله سوياً، كمساعدة الزوج لزوجته في أعمال البيت، ومشاركة الزوجة لزوجها في هواياته لخلق نوع من التغيير في الحياة.

- خلق الاشتياق: قد يمل كلا الزوجين الآخر، وحتى يستطيعا كل منهما خلق الاشتياق بينهما، لا مانع من زيارة الأهل، والنوم لديهم، لليلة أو أكثر، أو أن يسافر كل منهما مع أصدقائه، وبعد أن يعود كل منهما للبيت سيجدا بأن هناك اختلافاً قد حصل، وهو أن كل منهما مشتاق للآخر، وقد يخوضا أحاديث ما كان لهما أن يتحدثا بها لو أنهما موجودان سوياً طيلة الوقت.

كيف تتعاملين مع زوجك؟

- تقديم هدية: لا يشترط لتقديم الهدية أن تكون هناك مناسبة معينة، فليس أجمل ولا أروع من أن يقدم الزوج لزوجته هدية بدون مناسبة، معرباً فيها عن حبه لها، وكذلك الأمر بالنسبة للزوجة.

- التخلّص من الأنانية: على الزوجين التخلّص من الأنانيّة، وأن يفكر كل منهما بالآخر، وفي الطريقة المناسبة لإسعاد الشخص الآخر، فكل منهما لم يعد يعيش لوحده، فحياتهما مشتركة في كل شيء، وبالتالي التفكير في الطرف الآخر من جميع الجوانب، بحيث يشعر كل منهما بالآخر، ويحزن لحزنه، ويفرح لسعادته، وحينما يفكر كل منهما بالاخر على هذا المنوال فإنّ ذلك سيقضي على روتين الحياة بينهما من خلال توحّد مشاعرهما في الحياة.