مكياج الشعر المجعد
اطلالة ومكياج
نسقي مكياجك مع شعرك المجعد لإطلالة عفوية
طريقة اختيار مزيل العرق
اطلالة ومكياج
نصائح لاختيار مزيل العرق المناسب

كثفي شعرك بهذه الخلطات الطبيعية

الخميس، 30 أبريل 2015
كيف أكثف شعري؟

يعد الشعر من أهم العوامل الأساسية التي تؤثر على طلة المرأة وجمالها ولهذا السبب تسعى الكثير من النساء الى الاعتناء بشعرهن وتصفيفه بحسب الموضة الرائجة من ألوان وموديلات مختلفة، الى قصات وتركيب شعر اصطناعي...من ضمن هذا الموضوع تندرج مشكلة الشعر الخفيف الذي لا يسمح لصاحبته إجمالاً باتباع صيحات الموضة لأنه يتلف بسرعة بسبب قلة كثافته، فالصبغة الملونة أو حتى المملس يضعفانه ويجعلانه يتساقط مما يجعله خفيفاً أكثر. ولكن لكل مشكلة حل، والحل الطبيعي هو الأنسب دائماً من هنا أردنا أن نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة خلطات تساهم في تكثيف الشعر.

الخلطات الطبيعية التي تساهم تكثيف العشر

 

أولاً، خلطة الثوم وماء الورد

انقعي الثوم في ماء الورد لمدة 10 دقائق ومن ثم بعد اختلاط المزيج وتفاعله افركي فروة رأسك وشعرك بالثوم وبعدها اغسليه بماء الورد حتى تزول رائحة الثوم.

القرنفل يحلّ مشاكل شعرك كلها

ثانياً، خلطة زيت الزيتون والعسل

اخلطي ملعقتين من العسل مع ملعقتين من زيت الزيتون ثم افركي الخليط ومديه على شعرك لمدة نصف ساعة مع تعريضه للحرارة بواسطة السيشوار.

ثالثاً، خلطة البيض والسمسم

ضعي في الخلاط الكهربائي صفارين من البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من جوز الهند وافركي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة ساعتين ومن ثم اشطفيه جيداً وادهنيه بزيت معطّر.

رابعاً، خلطة النعناع وماء الورد

ضعي النعناع فترة في الشمس لينشف جيداً ومن ثم اطحنيه واخلطيه بماء الورد ومن ثم ادهنيه على شعرك فهو يعمل على تقليل القشرة التي تؤذي الشعر بشكل سلبي، ويساعد على إعطاءه كثافة كبيرة.