رجيم كوري مجرّب - أنوثة
انقاص الوزن
هل جرّبت الرجيم الكوري للتخلّص من الوزن الزائد؟
رجيم غير متعب - أنوثة
انقاص الوزن
رجيم فعّال... جرّبيه واخسري وزنك دون تعب!

لتنظيف بشرتك من الرؤوس السوداء... إليك أسهل الخطوات!

الأربعاء، 08 يناير 2020
كيف أنظّف بشرتي من الرؤوس السوداء - أنوثة

هل تعانين من الرؤوس السوداء المزعجة وتبحثين عن بعض الطرق والنصائح التي يمكن أن تساعدك على تنظيفها والتخلّص منها بسهولة أكبر؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك بعض النصائح التي ستفيدك حتماً في هذا السياق، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردد.

كيف تكون بشرتك صافية من دون مكياج؟

1- حضّري حمّام بخار لوجهة منزلياً مرّة أسبوعياً، ما يساعدك على تنظيف مسامات بشرتك بعمق والقضاء على الرؤوس السوداء بفعالية ملحوظة.

2- إستخدمي التونر إلى جانب الغسول بتركيبته المناسبة لنوعية بشرتك، بغية تنظيف المسامات من الدهون والأوساخ العالقة فيها إضافة إلى الرؤوس السوداء.

3- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين على الأقلّ مستعينة بالكريم المقشّر ذات التركيبة المثالية لطبيعتها، كي تتخلّصي من الجلد الميت الدهون والأوساخ التي تسدّ المسامات وتسهّل بدورها ظهور الرؤوس السوداء.

4- إستعيني بقطعة نظيفة من القماش وبلليها بالماء الدافئ ثمّ طبقيها على بشرتك وإضغطيها قليلاً لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل الخلود إلى النوم. ولهذه الخطوة دور فعّال في تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء والقضاء عليها بشكل تدريجي.

نصائح ولا أسهل للتخلص من مسامات البشرة البارزة!

5- مرّري مكعبات الثلج لمدة 10 دقائق يومياً على بشرتك وافركيها قليلاً، ما يساهم في تقليص المسامات ويمنع تراكم الأوساخ والأتربة التي تحفّز بدورها ظهور الرؤوس السوداء وزيادتها.
 
6- تناولي كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً، فللماء دور أساسي في ترطيب البشرة وتنظيفها خصوصاً من الداخل ما يساهم في الحدّ من الرؤوس السوداء والشوائب.