الزوج المرح
حياة زوجية
اختاري الزوج المرح لحياة أفضل!
مليت من زوجي
حياة زوجية
كيف تحاربين شعورك بالملل من زوجك؟

هل تريدين إيجاد فارس أحلامك قريباً؟

الأربعاء، 24 يونيو 2015
كيف ابحث عن زوج

تسعى العديد من النساء لايجاد الزوح المناسب والشريك لعيش اجمل اللحظات معاً. لكن مع التقدم في العمر والوصول إلى النضوج الكامل، وخصوصاً بالنسبة للمرأة، يمكن أن تصبح هذه المهمّة صعبة. لذا، إذا كانت غير متزوجة، وتبحثين عن فارس أحلامك المناسب، تابعي هذا المقال مع موقع "أنوثة".

البحث عن الزوج المناسب

- أهمّ خطوة، أن ترمي بتجربتك الفاشلة وراء ظهرك، وتتحركي نحو الأمام. ثمّ اختاري صديقة تعتمدين عليها واستعدي لتقبل كل آرائها دون امتعاض.

- أظهري أفضل ما لديك، واهتمي بملابسك، ماكياجك، اكسسواراتك وابتسامتك. كما وسّعي شبكة علاقاتك، لأنها تسهل عليك عملية البحث، اقبلي الواقع وتطلعي إلى كل من حولك من الزملاء وادرسي الشخصيات جيداً، لأنّه من المؤكد أن صفات فارس أحلامك تختلف كثيراً عن كل من حولك.

- حاولي اكتشاف الصادق من الكاذب، وتبادلي الافكار والمحادثات الثقافية لتكتشفي عمق من تتحدثين إليه. وتجدر الإشارة إلى أنّ المعايير والتوقعات العالية تقود إلى خيبة الأمل، فلن يتطابق أي شاب مع كل ما تحلمين به.

اكتشفي معنا سلبيات وإيجابيات مواقع الزواج

- حاولي أن تكون لك شخصية فريدة عن الأخريات، فيعجب بك من حولك وثبتي وجودك من خلال جاذيبتك. وهكذا سيتلاهف عليك الرجال، وهنا يبرز دورك في تقييم من يعجبك، وعدم التسرع، بل اتركي خياراتك مفتوحة، وخذي وقتا للتعمق في صفاتهم وسلوكهم وتعاملهم، وابتعدي عن البخيل والغيور.

- البحث عن زوج، خصوصاً في عمر متقدّم، يحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت. لذا يجب أن تكوني مستعدّة وتأمّلي بأن تكون هذه الرحلة مثمرة.