ما هو معنى بوسة البطن؟
حياة زوجية
ما هو معنى بوسة البطن؟
قضية المالي
حياة زوجية
لماذا أشعلت قضية المالي الشارع التركي مجدداً؟

كيف يمكن أن تجذبي خطيبكِ من خلال كلامكِ؟

الأربعاء، 30 يونيو 2021
كيف يمكن أن تجذبي خطيبكِ من خلال كلامكِ؟

كيف اجذب خطيبي بكلامي وتصرفاتي معه؟ سؤال يطرح كثيراً من قبل الفتيات، لذا سنكشف لكِ تالياً عن ابرز النقاط التي يجب أن تتنبّهي لها في هذا المجال!

1- بادري في فتح الأحاديث

عليكِ أن تعرفي المواضيع التي تلفت انتباهه كالأمور السياسية أو الرياضية أو غيرها، وبادري بفتح الحديث عنها أمامه، فتلاحظين مدى اندفاعه لتبادل الأحاديث معكِ. وليس من الخطأ أن تحدّثيه عن عمله، عبر اقتراح بعض النقاط التي تساعده في التطوير من نفسه فيه.

وطبعاً هنا، لا نقصد بأن تلغي إهتماماتكِ وأحاديثكِ الخاصة من أجله، بل شاركيه إهتماماته واتركيه يشاركك بإهتماماتكِ أيضاً.

خلال فترة الخطوبة... هكذا تنجحين بالتعامل مع خطيبك!

2- تحدّثي بعفوية

تظنّ بعض الفتيات أنه عندما تتصنّع الرقة فسينجذب حبيبها اليها، لكن على العكس! فكلما كنتِ على طبيعتكِ سيراكِ خطيتكِ جميلة ومثيرة أكثر.

3- الغزل

أفضل جواب على سؤالكِ "كيف اجذب خطيبي بكلامي؟"، هو العزل وكلام الحب. فالرجل يحبّ أن يسمع كلمات الغزل والعبارات الرومانسية من الفتاة التي يحبها.  لكن لا تكثري أو تبالغي فيها لكي لا يشعر بالملل. وكوني ذكية وارسلي له خلال اليوم رسالة حب عبر هاتفه، لأن هذه الخطوة سترسم البسمة على وجهه!

4- المرونة في الحديث

حاولي فهم كلام خطيبك جيّداً واصغِ اليه عندما يحدثكِ عن مشاكله اكي تقدمي له الحلول اللازمة. ولا بدّ لك من معرفة أن مدى ثقافتكِ تساعدكِ كثيراً في هذا المجال.

5- التواصل رغم البعد

ولو كان خطيبك بعيد عنكِ، اجعلي المسافات قصيرة. فاتصلي به للاطمئنان عليه، وأخبريه أنكِ مشتاقة له. وطبعاً كالعادة لا تبالغي بذلك.