تركيب الرموش الدائمة
اطلالة ومكياج
اليك كل المعلومات عن تركيب الرموش الدائمة
كونتور الوجه النحيف
اطلالة ومكياج
تعرفي إلى خطوات رسم كونتور الوجه النحيف!

للحصول على فمٍ صغير إتبعي هذه الخطوات!

الخميس، 01 أكتوبر 2015
كيف اجعل فمي صغير

الشفاه الكبيرة هي عامل جمال للمرأة، ولكن بعض النساء ينزعجن من هذا الموضوع ويرغبن في الحصول على فم صغير، وشفاه صغيرة لتكون أكثر ملاءمة مع تكاوين وجههن الصغيرة والناعمة. فإن كنت إحدى هؤلاء النساء اللواتي يسعين لخلق تجانس في ملامح وجههن الناعمة والصغيرة، إليك بعض الحلول للحصول على فم صغير.

الوصفة الأولى: إمزجي ملعقة من زيت الخل، مع ملعقتين من زيت الخروع، وأضيفي إليهما ملعقة من زيت الزنجبيل. وما إن تتجانس الزيوت مع بعضها، قومي بدهن شفتيك بها مرتين يومياً، مع تطبيق هذه الوصفة لمدة شهر للحصول على النتيجة المرجوة.

تصغير الشفاه... أحدث ظاهرة في عالم التجميل

الوصفة الثانية: تعتمد هذه الوصفة على مزج ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت الخروع إلى أن تتجانس في ما بينها. ومن ثم قومي بدهن شفتيك بهذا الخليط مرتين في اليوم، الأولى في الصباح والثانية في الليل قبل النوم.

الوصفة الثالثة: قومي بتذويب ملعقة من الزنجبيل البودرة في ملعقة من الماء، وأضيفي إليها نصف ملعقة من زيت المشمش، ونصف ملعقة من زيت القرفة. وما إن تحصلي على الخليط الكامل، إدهني به شفتيك لمدة نصف ساعة.

إحصلي على شفاه كبيرة طبيعياً!

الوصفة الرابعة: تعتمد هذه الوصفة على المكياج، وما عليك سوى وضع كريم الأساس على شفتيك حتى تحصلي على لون طبيعي لهما، ثم بواسطة قلم تحديد الشفاه أرسمي حدود الشفتين أقل من المعتاد، ثم اختاري أحمر الشفاه باللون الغامق، وضعيه في إطار الحدود التي رسمتها.