الحصبة لدى الرضيع - أنوثة
امومة
الحصبة عند الرضيع... ماذا تعرفين عنها؟
عبارات إستقبال مولود جديد - أنوثة
امومة
لإستقبال المولود الجديد... إخترنا لك أروع العبارات!

طرق غير تقليدية لإخبار زوجك بحملك!

الثلاثاء، 29 يناير 2019
كيف اخبرت زوجك بحملك - أنوثة

تعتبر فترة الحمل من أجمل المراحل التي لا تعيشها فقط المرأة بل أيضاً الرجل، ويعمد كل ثنائي على عيش هذه الفترة بأروع الطرق ومن خلال القيام بالتحضيرات معاً. ومع اكتشاف حملك ستغمرك السعادة باتأكيد، ويبقى أن تخبري زوجك بالخبر فإليك بعض الطرق لتقومي بهذه الخطوة.

- اشتري علبة كبيرة وضعي فيها الكثير من الأوراق أو الريش الملون، واتركي في كعب هذه العلبة اختبار الحمل المنزلي الذي تظهر عليه العلامة الإيجابية لحملك. قدّمي العلبة لزوجك وراقبي ردة فعله مع اكتشافه الخبر.

الوحام...هل هو مؤشر لمعرفة نوع الجنين؟

- لا بد من الإعتراف أننا جميعاً نقوم بالتحدث الى من نحب كل يوم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، من هنا سجلي فيديو طريف تخبرين به شريك حياتك بخبر حملك ولكن احرصي على أن تكون الطريقة مميّزة.

- بالحديث عن مواقع التواصل الإجتماعي، يمكنك نشر صورة جميلة لكِ ولزوجك وارفقيها بعبارة "نحن الثلاثة" أو "أنا وأنت= 3". ولا تنسي مشاركة زوجك بالصورة كي يصله الخبر مع المتتبعين لك.

- في العادة تقوم الزوجة بشراء عدد من الأشياء الشخصية والملابس المخصصة لزوجها، لذا حضري له تيشيرت مع بعض الكلمات المكتوبة عليها والتي تعني أنه يتحضر لمرحلة الحمل وبعدها ولادة طفل جديد في العائلة.

للحامل...ركّزي على هذه الأطعمة الغنية بالفوليك أسيد! 

- لإعلان حملك لزوجك حضري العشاء بطريقة مميّزة عن باقي الأيام، واقترحي لعبة كتابة الكلمات على الأوراق أو على لوح وخلال اللعبة انتظري بعض الدقائق واكتبي له عبارة توصله للخبر السعيد.