اليك مراحل وضع مكياج 5 دقائق
اطلالة ومكياج
مكياج بخمس دقائق... نعم يمكنك الآن تحقيق ذلك بهذه الخط...
مكياج ثابت للبشرة الدهنية - أنوثة
اطلالة ومكياج
لصاحبة البشرة الدهنية... ثبتي مكياجك بهذه الطرق!

رطبي بشرتك بشكل طبيعي مع هذه الخلطات البسيطة!

الخميس، 24 يناير 2019
كيف ارتبط بشرتي طبيعياً – أنوثة

من المهم أن تقومي بتغذية بشرتك بشكل متتابع لتحافظي على نضارتها ومظهرها الصحي، لكن الأهم أن تتبعي الطريقة الصحيحة لترطيبها والاهتمام بها، ولهذا السبب ننصحك باختيار الخلطات الطبيعية لكي تؤمني لها العناية المثالية. فإطلعي على هذا الموضوع لتتعلمي طرق تحضير المسكات الطبيعية المفيدة لصحة بشرتك وإشراقتها من خلال موقع أنوثة.

المكسرات المطحونة والزبادي

تطحن المكسرات بشكل كامل، وتضاف إلى ملعقتين من الزبادي. يوضع الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقية ويغسل بالماء الفاتر. من شأنه ان يغذي البشرة ويرطبها كما يعطيها المظهر الصحي.

عصير البرتقال والزبادي

أضيفي على علبة الزبادي ملعقة صغيرة من عصير الليمون وأخرى من عصير البرتقال واتركي هذا المزيج على وجهك لمدة 5 أو 10 دقائق. يغتني هذا الخليط بالفيتامين ج لذلك يساعدك على تجديد خلايا بشرتك وترطيبها.

ماء الورد والجليسيرين

خضري ¼ كوب من الجليسيرين و ¼ كوب من ماء الورد، ضعيهما سوياً واحفظيهما في البراد. مرري يومياً كمية من هذا الخليط على وجهك، وإرمي المزيج الذي صنعتيه بعد مرور أسبوع على تحضيريه، وإصنعي مزيجاً جديداً.

خلطة الفراولة والزبادي

قطعي ثمار الفراولة إلى قطع صغيرة، واستعيني بعصير الليمون أيضاً، ثم أضيفي هذه العناصر إلى علبة من الزبادي. عند انتهائك من التحضير احفظي هذا المزيج في الثلاجة لمدة نصف ساعة وبعدها طبيقه على وجهك وارتكيه لمدة 20 دقيقة على بشرتك. وقبل شطفه، افركيه جيداً ومن ثم قومي بازالته بالماء الفاتر.

البيض وزيت الزيتون

إخفقي البيض جيداً، وضعي معه ملعقتين من زيت الزيتون بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من عصير الليمون. طبقيه على بشرتك واتركيه لربع ساعة.