قواعد الديكور المخطط في المنزل - أنوثة
ديكور
كيف تنجحين بتطبيق الديكور المخطط في منزلك؟
كيف أرتب الحمام
ديكور
كيف ترتّبين حمامك؟ هذه الخطوات ستساعدك

كيف ترتّبين غرفتك بسرعة وسهولة؟

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019
كيف ارتب غرفتي - أنوثة

هل تشعرين ببعض القلق والحيرة عندما تنوين ترتيب غرفتك وتجهلين إجمالاً من أين يجب أن تبدأي؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من الخطوات والنصائح التي يمكن أن تسهّل عليك هذه المهمة وتجعلها أكثر سلاسة، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردد.

1- حاولي في المرحلة الأولى التخطيط قليلاً، مع التركيز على مساحة الغرفة والخيارات المتاحة لك لتخزين الأغراض وتوضيبها بطريقة عملية. ولهذه النقطة دور أساسي في تسهيل عملية الترتيب وإختصار الوقت المخصص لها.

كيف تنجحين بتطبيق الديكور المخطط في منزلك؟

2- أحرصي على تخزين الوسادات والبطانيات الإضافية مع الأغراض الغير متعلقة بالموسم الحالي في الأماكن المخصصة لها، ما سيوفر لك مساحة أكبر للترتيب والتوضيب.

3- لا تترددي بتثبيت بعض الرفوف المتناسقة على أحد جدران الغرفة بغية ترتيب الكتب، التحف والأكسسوارات المخصصة للزينة. كما يمكنك الإستعانة ببعض الصناديق المثالية لتوضيب الأغراض.

4- خصّصي صندوقاً ذات تصميم ولون متناسقين مع ديكور غرفتك وضعي فيه الملابس التي تحتاج إلى الغسيل، ما يساعدك في الحفاظ على ترتيب ونظافة غرفتك.

أفكار رائعة لديكور الزوايا في منزلك

5- رتّبي أكسسواراتك، مجوهراتك ومستحضرات المكياج والعناية بالبشرة مستعينة بعلب أنيقة من البليكسي التي تسهل عملية توضيبها بطريقة عملية، ثمّ ضعيها في الأدراج.

6- نظّمي ملابسك في الخزانة عبر توزيع القطع الكاجوال على الرفوف وتعليق الملابس والفساتين الرسمية، ولا تنسي توزيع الأحذية في الرفوف السفلية المخصصة لها.