بشرة وجهي مترهلة – أنوثة
العناية بالبشرة
بشرة وجهك مترهلة؟ هذه هي الأسباب والحلول
بشرتي دهنية وباهتة - أنوثة
العناية بالبشرة
للعناية ببشرتك الدهنية والباهتة... لا تهملي هذه النصائ...

إسترجعي شباب بشرتك بهذه الخطوات!

الثلاثاء، 23 يوليو 2019
كيف ارجع شباب بشرتي - أنوثة

هل تبحثين عن بعض النصائح والطرق التي يمكن أن تساعدك على إسترجاع شباب بشرتك ونضارتها من جديد؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح المفيدة في هذا السياق، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها كي تحصلي على النتائج المتوخاة بسرعة وسهولة.

إهتمّي ببشرتك قبل النوم عبر هذه الخطوات!

1- احرصي على حماية بشرتك قدر الإمكان من أشعة الشمس الحارقة التي تؤثّر بشكل سلبيّ جداً على نضارتها وشبابها، كما تحفّز ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة عليها. ومن الضروري هنا تطبيق الكريم الواقي من الشمس بتركيبته المناسبة لنوعية بشرتك قبل الخروج من المنزل، بغية تأمين الحماية اللازمة لها من هذه الأشعة المضرة.

2- حاولي الحصول على قسط وافر من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات يومياً، فللأرق وقلة النوم تأثير سلبي على شباب وجاذبية بشرتك وغالباً ما يعزز ظهور علامات الإرهاق عليها إضافة إلى الهالات السوداء والتجاعيد.

3- إلتزمي بممارسة التمارين الرياضية على غرار اليوغا والسباحة 3 مرات أسبوعياً على الأقلّ، إذ تنشّط الرياضة الدورة الدموية وتعزز نسبة الأكسيجين في الجسم ما ينعكس إيجابياً على شباب ونضارة بشرتك.

4- ركّزي على الأطعمة التي تحتوي نسبة عالية من مضادات الأكسدة كالجوز، السبانخ والشوكولا الداكنة. وتساعد مضادات الأكسدة في الحد من الالتهابات وظهور التجاعيد والشوائب على البشرة.

5- تناولي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً فللماء دور أساسي في ترطيب بشرتك من الداخل وتخليصها من سمومها، كما يساهم في الحفاظ على ليونتها وشبابها.

للحصول على بشرة مشرقة... خطوات أساسية لا بديل لها!

6- نظّفي بشرتك يومياً مستخدمة غسول ذات تركيبة لطيفة واحرصي بعدها على ترطيبها معتمدة الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمناسبة لنوعية بشرتك، ما يساعدك في الحفاظ على نظافة بشرتك ورطوبتها ما يعزز شبابها بشكل ملحوظ.

7- لا تترددي في تقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين لكي تتخلصي من الجلد الميت والشوائب المكدسة عليها والتي تؤثّر سلبياً على شبابها ونضارتها. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على المقشّرات التالية لأفضل نتيجة:

* GALENIC PURETÉ SUBLIME EXPRESS EXFOLIATING MASK

* FILORGA SCRUB & MASK

 

//

 

//