بالصور… تسريحات شعر مناسبة للبحر
اطلالة ومكياج
بالصور... تسريحات شعر مناسبة للبحر
ما الذي يسبّب ظهور البقع الزرقاء في الرجلين؟ وكيف يمكن علاجها؟
صحتك
ما الذي يسبّب ظهور البقع الزرقاء في الرجلين؟ وكيف يمكن...

4 طرق سهلة لتجعيد الشعر في المنزل دون كيرلر!

الخميس، 24 أغسطس 2023
4 طرق سهلة لتجعيد الشعر في المنزل دون كيرلر!

هل مللتِ من شعركِ المالس وترغبين بتغيير ستايلكِ فتتساءلين حول "كيف اسوي شعري كيرلي"؟ تابعي هذا الموضوع لتكتشفي طرق لعمل الشعر الكيرلي في المنزل من دون الحاجة للذهاب إلى مصفف الشعر ومن دون استخدام الكيرلر أو أي جهاز حراريّ آخر.

كيف اسوي شعري كيرلي

- قلم الرصاص أو الشليمون: من أسهل الطرق لعمل الشعر الكيرلي حيث لا تحتاجين أيّ مجهود وستحصلين على نتيجة رائعة. اتركي شعرك يجفّ قليلاً بعد الإستحمام وسرّحيه بالمشط وبعدها ابدئي بتقسيمه لخصلات، وادهني كلّ خصلة ببديل الزيت للشعر، لفّي الخصلة على قلم الرصاص أو الشليمون واكبسيها بدبوس للشعر واتركي شعرك حتى يجفّ بالكامل من ثمّ فكّي الخصلات.

- الورقة: طريقة تطبيقها مثل الطريقة السابقة، ولكن إذا كنتِ تريدين خصلات الشعر أن تكون أعرض، فعليكِ اتبّاع هذه الطريقة، فقومى بلفّ الورقة حول نفسها بالحجم الذى ترغبين به، من ثمّ قومي بتطبيق نفس الخطوات السابقة. أتركي الشعر ملفوفاً لما يقلّ عن 4 الى 5 ساعات لأفضل نتيجة.

في موسم الباربي... مكياجات رائعة عليكِ التألق بها خلال هذه الفترة!

- دبوس الشعر: قومي بدهن كلّ خصلة ببديل الزيت للشعر، من ثمّ قومى بلفّها حول نفسها بشكل قوي، حتّى تكون التجعيدة ضيّقة أو لفّات عاديّة لتكون التجعيدة أعرض. بعد ذلك، قومي بلفّ الخصلة على شكل كعكة وثبتّيها من خلال استخدام دبوس الشعر. اتركي شعركِ حتى يجفّ، ثمّ قومي بفكّه واستمتعي بمظهر الكيرلى.

- الوشاح: تناسب هذه الطريقة الشعر الطويل، وتتميّز بأنّها تمنحكِ مظهر الشعر الكيرلي بشكل منتظم أكثر وأوسع. فبعد غسل شعركِ اتركيه يجفّ قليلاً، من ثمّ قومي بتسرحيه وتقسيمه إلى خصلات، وادهني كل خصلة ببديل الزيت، من ثم قومي بتقسيمها إلى قسمَين وقومي بتضفيرها مع الوشاح، بحيث يكون الوشاح الخصلة الثالثة للضفيرة، ثمّ اتركي شعرك حتّى يجف تماما وانزعي الوشاح منه.