ما الذي يعجب الرجل في المرأة
حياة زوجية
4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً!
نصائح قبل الزواج
حياة زوجية
نصائح اساسية لكل المقبلين على الزواج... لا تفوتوها!

مغرمة أم لا؟ إليك علامات الوقوع في الحب

الثلاثاء، 02 يونيو 2015
كيف اعرف اني احب

الحب هو هذا الشعور الغريب الذي يراودك عند لقائك بالشخص المناسب، هو الشعور الذي لا يوصف بكلام بل يملك الأحاسيس لدرجة تؤثر على العقل والجسم كما القلب. ولكن هل يكفي الشعور للتأكد من أنك وقعت بالحب؟ أم هل من إشارات أخرى تدل على ذلك؟ نساعدك في هذا المقال على التعرف إلى إشارات الوقوع في الحب.

أولاً، النسيان، فإن كنت تنسين تناول الطعام بين الحين والآخر، كما تنسين العديد من الأنشظة التي يجب القيام بها خلال النهار، فذلك دلالة على أنك مغرمة.

ثانياً، الإبتسام المستمر، غالباً ما يبدو الشخص الذي يقع في الحب سعيداً على مدار الساعة، وفي حال وجدت نفسك تبتسمين من دون سبب أو لمجرد أن ذكرى بسيطة مرت في بالك تربطك بالحبيب، فأنت وقعت حتماً بالحب.

ثالثاً، التفكير به، من إشارات الوقوع في الحب هو التفكير الدائم بالشخص، ولكن الأهم هو أن يكون الشخص الأول الذي تفطرين به في الصباح عند الإستيقاظ وخلال التحضر للذهاب إلى العمل.

تصرفات يقوم بها الرجل حين يحبّ حقيقة

رابعاً، شعور غريب بقربه، إن كان الشص ميزاً بالنسبة إليك، فلا بد من أنه يراودك شعور غريب كأن ترتبكي وتتلعثمي خلال محادثته لك.

خامساً، قضاء الوقت معه، كلما ازدادت رغبتك في قضاء أطول فترة ممكنة معه، وتشعرين بأن الوقت ما عاد يكفي لمواعيدكما لأحاديثكما التي لا تنتهي، فذلك إشارة إلى أنك وقعت بالحب.

سادساً، نسيان علاقاتك السابقة، إن تمكنت من نسيان علاقاتك السابقة والأشخاص الذين مروا في حياتك، وبدأت تركزين تفكيرك على هذا الشخص الجديد الذي دخل إلى قلبك، ولا تستطيعين مقارنته مع السابقين، فهنيئاً لك الحب الجديد.

سابعاً، التفكير بالمستقبل، حين تقعين بالحب، لا بد لك من التفكير بالمستقبل وكيف ستكون أيامكما القادمة معاً.