تصرفات تسبب انهاء العلاقة
حياة زوجية
تجنبي هذه التصرفات التي تدمّر العلاقة الزوجية
حياة زوجية مثيرة
حياة زوجية
خطوات سهلة لحياة زوجية مثيرة!

كيف تعرفين زوجك المستقبلي؟ اليكِ نصائحنا

الجمعة، 26 يونيو 2015
كيف اعرف زوجي المستقبلي

لقد أصبح الطلاق في عصرنا الحالي موضة رائجة، فلا يلبث الرجل أن يتزوّج امرأة حتى يطلقا بعد بضع سنوات، وفي حالات كثيرة يتمّ الطلاق خلال أشهر. ومن أبرز أسباب الطلاق هو الزواج والإرتباط أحياناً بالشخص غير المناسب، وإذا كنت تتساءلين كيف أعرف زوجي المستقبلي؟ وإذا كان من الممكن اكتشاف ما إذا كان حبيبك الحالي الزوج الستقبلي المناسب؟ يقدّم لك موقع أنوثة الجواب في التالي.

 

 

الإحترام وكرم الأخلاق

 

إذا كان حبيبك ينفق كثيراً، ويعمل كثيراً، ويتفاخر كثيراً ثم يرتكب بعض السلوكيات الشائنة مثل تناول المخدرات أو الخمور أو غيرها من التصرفات غير المشروعة ويتعامل مع الناس بطريقة قاسية غير إنسانية، فمن الأفضل لك الإبتعاد عنه إذ ليس هذا بزوج مستقبلي مناسب لك لأنك ستتورطين معه في مشكلات مستقبلية.

أمّا إذا كان يعمل كثيراً غير أنه يخلق وقتاً لك رغم الضغط الذي يمرّ به، وإذا كان كريماً غير مبذراً، ومتواضعاً ويعامل الناس باحترام ومحبّة وإنسانيّة فاعلمي أن هذا الشخص هو الزوج الذي تبحث عنه أي فتاة. لكن لا يجب الإكتفاء بهذه الأمور خلال الفترة الأولى فقد تكون مجرد مظاهر، إمنحي العلاقة وقتاً لتكتشفيه أكثر.

 

السعادة وراحة البال

 

من المهم أن تشعري بالسعادة مع حبيبك وإذا لم تكن هذه هي الحال فهو حتماً غير مناسب لك. ولكن اعلمي أنك لن تكوني سعيدة طوال الوقت فهذا غير معقول لأنكما ستمرّان حتماً بمشاكل، لكن عندما تكونين مع الشخص المناسب ستشعرين دائماً بالسلام في قلبك وعندها تعلمين أنه زوجك المستقبلي المستقبلي.

يكون الشخص الملائم لك متسامحاً ومتصالحاً مع نفسه، ويحبّ الحياة وغير نكدي وعندما تكونين مع الشخص المناسب ستشعرين بالرضا عن النفس والأمان والوفاء. واحذري الرجل الكسول والضعيف لأنه لن تستطيعي العيش معه.

 

اكتشفي علامات حب الزوج لزوجته!

 

المودة والحب

 

 

إن العنصر الأساسي في الزواج هو التفاهم والتوصل إلى اتفاق، بخصوص الرغبات والأمور الخاصة بكما عندما يتعلق الأمر بالجنس والحب. إن كلمة أحبك لا تكفي لتعرفي زوجك المستقبلي، بل تقييم الرجل يكون بأفعاله التي تؤكّد حبه لك في التضحية، في عمل المستحيل لإرضاءك ولرؤيتك سعيدة، في الإهتمام بك ومفاجأتك بالهدايا والورود ومعانقتك وغيرها من مظاهر الحب المعروفة. التوافق الجنسي مهمّ جداً بين الشريكين، متى تطوّرت علاقتكما لا يجب أن تخجلي من التحدث معه في هذه الأمور وقد أثبتت الدراسات أن معظم هذه المشاكل يمكن التغلب عليها فقط لو تم اللجوء لأهل الخبرة من الأطباء دون حرج.

 

المعاملة اليومية

 

 

إن الشخص المناسب هو الذي يعاملك كحبيبة وصديقة، ينظر إلى الوقت الذي يقضيه معكِ كأنه الوقت الأجمل في حياته ويلغي لقاءاته بكل الأصدقاء من أجل أن يكون معك. تعلمين أنه زوجك المستقبلي عندما يكون مهذباً معك وأكثر تروياً وصبراً وحباً لك. واحترامه لك أمام الغرباء هو أحد أهم أسس الحياة الناجحة.