طريقة ازالة صبغة الشعر عن اليدين
اطلالة ومكياج
كيف تتخلصين من صبغة الشعر عن يديك؟
فوائد الثوم للبشرة
العناية بالبشرة
أبرز فوائد الثوم للبشرة

هل تريدين تغيير تسريحة شعرك؟

الخميس، 27 أغسطس 2015
كيف اغير تسريحة شعري

إنَّ تغيير شكل الشعر يعطي شعور فعلي بالتجديد، التغيير والحيوية. ولربما تظن بعض الفتيات أنَّ تغيير تسريحة الشعر يحتاج إلى أدوات خاصة أو مبلغ كبير في الصالون، وهذا غير صحيح لأنه توجد الكثير من التساريح البسيطة التي يمكن لكل فتاه عملها، لكنّ المهمّ أن تثقي بشكلك الجديد. وفي حال كنت غير متأكدة حول تغيير قصة شعرك، استشيري أصدقاءك وأفراد أسرتك.

 

قصات وتسريحات شعر لصاحبات الوجه النحيف

 

نصائح لتغيير قصة الشعر

 

عندما ترغبين بتغيير قصة شعرك، غيّري حلاّقك، لأنه سيمنحك رؤية جديدة، ما يساعدكما على التعاون لابتكار قصة جديدة ومناسبة. ومن أجل طلة طبيعية، يجب أن تتجنبي مستحضرات التجميل الرطبة مثل الجل، لأنها تجعل الشعر يلتصق ومن الأفضل استعمال شمع الشعر لأنه ينفخ الشعر ويمنحه عمقاً.

 

ابحثي عن قصة كلاسيكية نظيفة ومحددة المعالم. ويجب أن تكون القصة مناسبة لشكل الوجه، فعلى سبيل المثال إذا كان شعرك مستدير، تحتاجين إلى شعر أطول في الأعلى وتسريحة مربعة. أمّا إذا كان أنفك كبيراً، تحتاجين إلى تسريحة ممتلئة مع فرق يبتعد قليلاً عن المنتصف. وفي حال كنت تتمتعين بشعر داكن وعيون زرقاء، فإن قصّ الشعر قصيراً سيبرز جمال عينينك أكثر.

كما ضعي أسلوب حياتك في الحسبان عند اختيار قصة الشعر المناسبة. أي إذا كنت تقودين حياة مليئة بالنشاط والحركة، لا تختاري قصّة معقدة تحتاج إلى الكثير من الوقت لتسريحها والعناية بها.

 

11 تسريحة تليق بالشعر العسلي

 

بالإضافة إلى وضع مهنتك في عين الاعتبار وبالأخص جو العمل المحيط بك. فإذا كنت تعملين في محيط محافظ، لا يمكنك أن تعتمدي تسريحة عصرية والعكس صحيح. وتذكّري أنه في حال كانت مهنتك تقتضي منك الاتصال المباشر بالزبائن، عليك أن تعتمدي قصة شعر مرتبة ومحافظة.