حيل مكياج لشفاه اكبر
اطلالة ومكياج
إليك حيل مكياج لشفاه أكبر من أنوثة
موضة الفرق النصفي في تسريحات الشعر
اطلالة ومكياج
سرحي شعرك بفرق نصفي على خطى النجمات

تقنيات وأسرار الوقوف أمام الكاميرا!

الجمعة، 07 أغسطس 2015
كيف اقف امام الكاميرا

قد لا تروق لك صورك أحياناً وتعتقدين أن الخطأ هو في شكلك أو التسريحة أو المكياج، وحتى أنك تعتقدين أن المصور غير ناجح ولا يجيد التقاط الصور. ولكن الحقيقة أن للوقوف أمام الكاميرا تقنية خاصة عليك إتقانها للحصول على صور جميلة. لذا يقدم لك موقع أنوثة يقدم لمحة عن طريقة الوقوف أمام الكاميرا.

 

أولاً، عليك الاعتناء بأناقتك قبل التقاط الصورة مع الحفاظ على طبيعتك ببساطة واستقامة.

 

ثانياً، لا تكوني كلاسيكية في التقاط الصورة، بل اعتمدي إطلالات مختلفة ومتنوعة.

 

أسرار جمال العيون... اكتشفيها واجعلي طلّتك رائعة

 

ثالثاً، هناك 3 وقفات أمام الكاميرا: أولها الوقوف باستقامة مع توجيه الذقن إلى الأسفل قليلاً. الثانية وهي الوقفة الكلاسيكية أي تقريب الذقن إلى الكتف. والثالثة هي الاتكاء على الورك وفتح قدمك اليمنى وجعل القدم اليسرى مستقيمة الى الأمام واليمين مفتوحة 45 درجة.

 

رابعاً، احرصي على أن تميلي دائماً إلى الجنب، فذلك يمنحك مظهر المرأة الرشيقة من دون أن تبدي نحيلة جداً، ما يعطيك شكلاً جميلاً.

 

خامساً، الابتسامة هي سر نجاح أي صورة، لذا احرصي على أن لا تفارق وجهك الابتسامة عند التقاط الصورة، فهي ستظهرك دائماً بمظهر جميل وملفت، وتبدين أكثر فرحاً وسعادة.

 

سادساً، اتصال العين المباشر مع الكاميرا أمر ضروري، فذلك يظهر مدى ثقتك بنفسك وأنك لا تخشين إبراز عينيك للجميع. وكلنا يعلم ما تحمله العينين منمعانٍ مخفية غير ظاهرة.

 

سابعاً، إذا كنت ترغبين بوضع المكياج لالتقاط الصورة، عليك التأكد من وضعه بطريقة صحيحة ودقيقة، ولالبتعاد عن الألوان الداكنة والتمسك بالألوان الفاتحة، التي تمنح وجهك إضاءة رائعة.

 

ثامناً، يؤثر موقع اليدين على مدى جمالية الصورة، لذا اعمدي إلى وضع الذراعين على كلي الجانبين، عوض وضعهما نحو الجسم.

 

تناول العصائر والحليب على الفطور يحافظ على جمال بشرتك