كيف يمكنك التأكد من حبّ زوجك لك؟
حياة زوجية
كيف يمكنك التأكد من حبّ زوجك لك؟
التأثيرات النفسية للانفصال عن الحبيب
حياة زوجية
كيف يؤثر انفصالك عن الحبيب عليكِ نفسياً؟

4 أسرار لتكوني سعيدة في زواجك!

الإثنين، 09 أبريل 2018
كيف اكون سعيدة بزواجي
تختبر المرأة المتزوجة الكثير من المراحل الحياتية الصعبة التي يمكن أن تجعلها تتساءل "كيف أكون سعيدة بزواجي؟" هذا السؤال الذي تطرحه نسبة كبيرة من النساء المتزوجات، إختار موقع أنوثة أن يجيب عنه في هذا الموضوع، حيث يعرض لك العديد من الطرق التي تساعدك على تحقيق السعادة الزوجية في حياتك مع شريكك. 
 
ما هي اسرار السعادة الزوجية؟ 
 
- كي تتمكني من تحقيق السعادة الزوجية عليك أن تكوني أنت مرتاحة مع نفسك ومتصالحة مع الظروف التي تمرين بها، وبالتالي فإن خلق الاجواء المساعدة على الشعور بالسعادة والسرور هي من الامور الاساسية التي تجعلك سعيدة في حياتك الزوجية. لذا لا تقفي أمام حياتك تنتقدين ما يحصل معك، فالصعوبات موجودة دائماً، ولكن الحل يكون من خلال تخطيها ببعض الطرق المسلية والترفيهية. 
 
 
- ايضاً من الطرق المساعدة على تحقيق السعادة الزوجية هي من خلال تجديد الحب بينك وبين الشريك باستمرار أي أن تعبرا لبعضكما البعض عن حبكما الكبير بطرق متنوعة ومختلفة. يمكنك أن تحضري له العشاء الرومانسي أو أن تقدمي له الهدية الصغيرة من دون مناسبة. ولكن الاهم هو التعبير الواضح والصريح عن الحب من خلال كشف المشاعر وقول كلمة "أحبك" باستمرار. 
 
- ايضاً يمكنك أن تحققي السعادة الزوجية من خلال التفاهم والتحاور والانسجام بينك وبين الشريك، خصوصاً عند حصول أي مشكلة بينكما. فبعض الازواج يميلون الى الابتعاد عن بعضهم عند حصول خلاف، ولكن الاصح هو أن تتفهمي أنت وزوجك أن الخلافات أمر طبيعي في الزواج، ولكن الحب أقوى منها، لذا تعملين بالتالي على حلها سريعاً ومتابعة حياتكما الزوجية بسعادة. 
 
- كما لا يجب أن تنسي أن كسر الروتين والملل من العلاقة الزوجية أمر اساسي ايضاً في تحقيق السعادة بينك وبين الشريك، لذا احرصي على الاستفادة من الفرص المتاحة امامك لتجديد الحب وكسر الروتين وادخال الحيوية والنشاط الى الزواج ولو بعد حين. ويمكنك هنا أن تختاري السفر أو المشاركة بنشاطات جديدة لم يسبق أن قمتما بها وغيرها من الاساليب التي تختارينها بنفسك.