اسرار الرجل في الحب
حياة زوجية
ما هي أسرار الرجل في الحب؟
كلام جارح للحبيب
حياة زوجية
لا توجهي أبداً هذه الكلمات لحبيبك

بهذه الخطوات تنسين الماضي

الخميس، 11 فبراير 2016
كيف انسى الماضي

إن كنت قد مررت بتجارب مؤلمة في الماضي وتودين أن تعلمي كيفية التخلص من ماضيك ونسيانه، سنقدم لك اليوم من أنوثة بعض الحلول لهذا الامر.

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

- كخطوة أولى يجب على الإنسان أن يكون مقتنعاً بأنه اجتاز تلك المرحلة من حياته ويود أن يقلب صفحة جديدة فيها، لأن الاقتناع إن لم يوجد لا يستطيع الشخص أن يبدأ حياة جديدة وينسى الماضي.

 

- من المهم أن يعي الإنسان بأن هذا القدر الذي كتبه الله له وأن كل شيء حصل معه كان لسبب أو لآخر لذلك من المهم أن يبدأ بالتفكير بالأمور الإيجابية التي تنتظره كتحضير نفسي للخروج من الحالة التي يعيشها مع ذكريات الماضي.

 

- كي ينسى الشخص الماضي لا يجب أن يعيش ضمن إطار ذكرياته، كما وعليه أن يبتعد عن أي مكان أو عادة أو أشخاص حتى إن تطلب الأمر يذكرونه بماضيه وبالأمور التي تزعجه.

 

- بحال أراد الشخص ان يبدأ مرحلة جديدة في حياته وينسى الماضي عليه أن يشغل نفسه كثيراً بأمور تجعله يبتعد عن التفكير بماضيه كالقراءة أو ممارسة التمارين التي تصفي الذهن، أو تعلم عزف الموسيقى، وبالطبع الخروج مع أصدقاء يرفه معهم عن نفسه وينسى ألمه وذكرياته التى يود أن يهرب منها.

 

اتبعي نصائح أنوثة لحياة زوجية سعيدة

 

- لا يجب على الشخص أن يتواجد في مجموعات تحدثه عن ماضيه إن أراد نسيانه لأن الحديث وما إن يفتح سيعود الجرح عينه وذهب كل الجهود التي قام بها الشخص لنسيان ماضيه سدى، لذلك عليه أن يحذر المقربين منه كما أصدقاءه على أنه يود نسيان الماضي ليساعدونه على ذلك.