متى يكون العمل ضاراً على صحة المراة – أنوثة
صحتك
متى يصبح العمل ضاراً على صحّة المرأة؟
التغذية السليمة بعد رمضان - أنوثة
صحتك
كيف تكون التغذية السليمة بعد شهر رمضان؟

إبدأي رجيمك بسهولة مع هذه النصائح!

الأربعاء، 29 مايو 2019
كيف تبدأ الرجيم - أنوثة

هل تتراجعين في كلّ مرّة تنوين فيها البدء بالرجيم وتفشلين في إتخاذ هذا القرار؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح التس ستشجعك على البدء بالرجيم وتطبيقه بطريقة سلسة، وندعوك لتطبيقها، خصوصاً إذا كنت تسعين لخسارة وزنك الزائد بسرعة وسهولة.

6 خطوات بسيطة تضمن لكم نجاح الرجيم!

أولاً، تشكّل الإرادة والعزيمة أحد أبرز العناصر التي ستدفعك إلى بدء رجيم ناجح، ومن الضروري هنا تحديد أهداف هذا الرجيم وأهميتها بالنسبة لك ما سيشجّعك بشكل ملحوظ على تطبيقه حتّى ولو بدت لك هذه المهمة صعبة في البداية.

ثانياً، حاولي تحديد نسبة السعرات الحرارية التي يمكنك تناولها يومياً وتحضير لائحة بالأطعمة الصحية والخفيفة التي يجب تناولها أثناء الرجيم، والإشارة إلى الأطعمة التي يستحسن الإمتناع عنها خلال هذه الفترة. ويمكنك هنا إستشارة أحد أخصائيي التغذية الذي سيحدد لك الرجيم المناسب والمثالي لجسمك.

ثالثاً، احرصي على إستشارة الطبيب الإختصاصي عند إتخاذك قرار البدء بالرجيم، في حال كنت تعانين من مشاكل صحية معينة، إذ سيصف لك الفحوصات الضرورية لك قبل البدء بالرجيم ويزودك ببعض النصائح الطبية المهمة والمثالية لتطبيق رجيم فعّال وآمن.

رابعاً، إلتزمي بممارسة ممارسة التمارين الرياضية التي تفضلينها عندما تبأين بالرجيم. فللرياضة دور أساسي في إنجاح الرجيم وفقدان الوزن، كما تساعد على التخلّص من الطاقة السلبية التي قد تؤثّر عليك سلبياً وتمنعك من بدء الرجيم أو إكماله.

إخسري وزنك بسبع خطوات فقط!

خامساً، أحيطي نفسك بالأشخاص الذين يشجّعونك على تطبيق الرجيم مهما بدت نتائجة بسيطة في البداية، فلهذه النقطة تأثير إيجابيّ جداً عليك وسيدفعك إلى البدء بالرجيم والتمسّك به حتّى تحصلي على النتائج المرجوّة.