أسباب الزواج الثاني
حياة زوجية
لماذا يقبل الزوج على الزواج مرة ثانية؟
كيف انسى خيانة زوجي
حياة زوجية
بهذه الخطوات تنسين خيانة زوجك!

كيف تتعاملين مع نزوات زوجك؟

الجمعة، 10 يوليو 2015
كيفية التعامل مع نزوات الرجل

كل امراة متزوجة تخشى من خيانة زوجها لها، لذا تحاول قدر المستطاع الحذر في التعامل مع نزوات زوجها، وتداري بدقة كل اساليب التواصل معه، للحفاظ على علاقتهما متينة. فكيف تتعاملين مع نزوات زوجك؟.

 

أولاً، المراعاة المادية

يعتبر الرجل نفسه مسؤولاً بشكل مباشر عن المصاريف الأسرية والمنزلية، لذا بعد الزواج تكثر هذه المسؤوليات فيشعر بالضغط أحياناً، لذا كوني مراعية للأحوال المادية لزوجك، ولا تتذمري أو تبذري المصروف، فيشعر بتفهمك لأوضاعك وبقدرك لذلك.

 

 

ثانياً، عدم الإهمال

غالباً ما تولي المراة اهتماماً كبيراً لأولادها، وقد يحدث أحياناً ان يكون على حساب اهتمامها بزوجها، فتبتعد عنه لا إرادياً، الأمر الذي يزعج بعض الرجال، لذلك إحرصي على أن توليه الاهتمام عينه كما كنتما قبل الإنجاب.

 

صفات الرجل المتسلط وطرق التعامل معه

 

ثالثاً، الإحترام

رغم أن الزوجين يصبحان بعد فترة من الزواج الأقرب إلى بعضهما البعض، إلا أن الاحترام يجب أن لا يتزعزع بينهما، فلا تسمحي لنفسك بالتقليل من احترامه أمام الأهل والأصدقاء، ولو كان على سبيل المزاح، فالأمر وإن بدا مضحكاً، إلا أنه يزعج الرجل الذي غالباً ما يكون محافظاً.

 

رابعاً، كوني مصغية

يحب الرجل أن يعود إلى المنزل بعد طول يوم متعب، وأن يتحدث مع زوجته سواء عن عمله أو المشاكل التي واجهها أو الإنجازات التي حققها، فكوني مصغية جداً وإيجابية في تعليقاتك، ولا تتذمري من كثرة الكلام، وإن كان مكرراً.