رجيم ادريانا ليما
انقاص الوزن
هذا هو الرجيم الذي تتبعه ادريانا ليما لتحافظ على رشاقة...
خلطة لتكثيف الشعر وتطويله
اطلالة ومكياج
كثفي شعرك وزيدي طوله مع هذه الخلطات

كيف تجعلين شفاهك حمراء دائماً؟ اليك هذه الطرق البسيطة

السبت، 08 أكتوبر 2016
كيف اجعل شفايفي حمراء دائماً

تطمح كثيرات من النساء الى جعل لون الشفاه أحمر على الدوام ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طرقاً تساعدك في جعل الشفاه حمراء بشكل دائم ومن خلال هذه الطرق نحن نجيبك على كيف اجعل شفايفي حمراء دائماً فجربيها لأنها مفيدة بشكل مميز وهي مبنية على علاجات طبيعية سهلة متواجدة في منزلك والمقشرات الطبيعية مهمة كالسكر وفرشاة الأسنان...

ملمّع الشفاه... جمال أخّاذ ولمعة برّاقة!

مقشر السكر

 

تتجمع خلايا الجلد الميتة والجافة على الشفاه فتجعلها تبدو شاحبة اللون في جميع الأيام ولكن لكي تعيدي لشفاهك لونها الأحمر الطبيعي عليك أن تقشري شفاهك لتزيلي عنها الخلايا الميتة حتى يظهر الجلد الجديد الموجود أسفلها ومن الطرق الأكثر سهولة لكي تقشري من خلالها شفاهك فتعيدين لها لونها الأحمر هو عمل مقشر منزلي مصنوع من السكر وذلك من خلال خلط ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة من العسل أو من زيت الزيتون ودعم الشفاه بها بحركة دائرية ومن ثم تشطف بالماء وتكرر هذه العملية الى حين تخلص الشفاه من الخلايا الميتة.

فرك الشفاه بفرشاة الأسنان

 

إن كانت شفاهك متشققة كثيراً ولك تستجب للمقشر حاولي فرك شفاهك بفرشاة ذات شعيرات ناعمة ولكن أولا عليك تغطية الجلد المحيط بالشفاه حتى لا يتأذى عند فرك الشفاه. من ثم تبلل الفرشاة بالماء الدافئ وتفرك بحركة دائرية لمدة 30 ثانية لكل جزء من الشفاه.

وصفات طبيعية لتوريد الشفاه طبيعياً

تلطيف الشفاه

 

من بعد أن تقشري شفاهك لكي تظهري لونها الطبيعي الأحمر وذلك باستخدام السيروم وتركه لليلة كاملة للحصول على أفضل النتائج ويمكنك استخدام بعض أنواع الزيوت كسيروم طبيعي للشفاه كزيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا.