عدم اعتذار الزوج من زوجته
حياة زوجية
لهذه الأسباب لا يعتذر الزوج من زوجته
العقم واثره على الحياة الزوجية
حياة زوجية
تفادي تأثير العقم على حياتك الزوجية

كيف تحافظين على الغموض في العلاقة الزوجية؟

الجمعة، 17 أكتوبر 2014
المحافظة على الغموض في العلاقة الزوجية

إن الحفاظ على بعض الاستقلالية بعد الزواج أمرٌ ضروري حتى تتمكني من أن يكون لديك بعض الخصوصية على الرغم أن الحياة الزوجية بحد ذاتها مشاركة. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية الحفاظ على بعض الغموض في حياتك بعد الزواج.

 

1-اتركي بعض التساؤلات: اتبعي في أسلوب الغموض في طريقة تعاملك مع زوجك واتركيه دائماً في حيرة من أمره بشأن ما يدور في داخلك وما تفكرين به، فهذا من شأنه أن يحاول دائماً التقرب منك حتى يفهمك أكثر.

 

2-تسلحي بالصمت: إن المفتاح الأساسي للغموض هو الصمت. لذلك ننصحك بألا تدخلي زوجك في كل تفصيل من تفاصيل حياتك اليومية، بل اكتفي باطلاعه على الأمور الأساسية والتي برأيك يجب أن يكون مضطلعا عليها.

 

اليكِ نصائح موقع انوثة للتعامل مع الزوج الشكاك

 

3-اعداد المفاجأت: فاجأي زوجك دائماً بإعداد المفاجأت له خصوصاً الرومانسية التي من شأنها أن تقوي أواصر العلاقة بينكما وتزيد من تقاربكما وتفاعلكما مع بعضكما كتحضير عشاء رومانسي حيث يمكنك تخصيص كامل الوقت لبعضكما البعض.

 

4-حل المشاكل بهدوء: إن تعاملك مع المشاكل التي تحصل بينكما بهدوء ستجعل منك امرأة أكثر غموضا، وستقومين بهذه الطريقة وببرودة أعصابك باستفزازه حتى يعبر عما يفكر به ويريده أكثر.