اجمل احذية براقة للعروس
زفوها
إليك أجمل أحذية براقة للعروس... استوحي منها!
تنحيف البطن قبل الزفاف
زفوها
كيف تحصلين على بطن نحيف قبل زفافك؟ إليك الخطوات!

كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟ إليك الخطوات! 

الأربعاء، 23 أغسطس 2017
كيفية الحصول على حواجب مثالية في يوم الزفاف

تشكّل الحواجب عنصراً أساسياً في منحك إطلالة جذّابة في يوم زفافك. فإن كنت ترغبين في الحصول على حواجب مثاليّة في هذا اليوم المميز، اكتشفي معنا عبر موقع أنوثة أبرز الخطوات من خلال هذا الموضوع.

كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟

 

طرق بسيطة للحصول على حواجب مثالية في يوم زفافك 


- إذا كنت تملكين حواجب رقيقة وخفيفة، فيمكنك استعمال زيت الخروع الذي يساعد على تكثيفها، إذ يعمل على المساعدة في نمو الشعر بشكل كثيف. كما يمكنك ترك الشعر لينمو، من ثم اقصدي خبيرة تجميل مرة كل أسبوعين لترتيب الحواجب بطريقة متقنة.


- من المهم أن تولي الإهتمام لشكل الحواجب التي تناسب شكل وجهك، فاستفيدي من نصائح خبيرة التجميل التي تساعدك في الحصول على الحواجب الأكثر تناسقاً مع شكل الوجه. 


- إستخدام قلم الحواجب يمكن أن يساعدك على إتقان شكل الحواجب الأكثر تناسباً مع ملامح وجهك، لذا يمكنك الإستعانة به للحصول على الحواجب المناسبة ليوم زفافك فتتألقين بها وتبدو إطلالتك أكثر إبهاراً.


- في حال كنت أنت من تشذبين حواجبك، وتريدين الحصول على شكل دقيق لها مع الحرص على عدم تشويهها، فمن المفضل ان تقومي باستخدام ملقط بأطراف ملتوية، فهذا النوع من الملاقط يساعدك على تجنّب ارتكاب الأخطاء. ولحواجب أكثر دقة، إحرصي على رسمها قبل عملية نزع الشعر. 


- إذا شعرت بأن شكل حواجبك لم ينمُ بالشكل الصحيح او أنك تعانين من مشكلة عدم نمو الشعر، فيمكنك الإستعانة بالتاتو الذي يجمّل شكل الحواجب، ولكن إحرصي على تطبيقه قبل أشهر من موعد زفافك، كي يتسنى لك الوقت لتقشيره والحصول على الحواجب المثالية في هذا اليوم المميز.   

 

لحاجبين مثاليين يوم زفافك... اليكِ هذه الخلطات السهلة

- في حال كنت تفضلين الحواجب الكثيفة ولا تريدين أن تلجئي إلى التاتو، فيمكنك اللجوء إلى الخلطات الطبيعية التي تساعد في نمو الشعر قبل أشهر من موعد الزفاف، والإمتناع عن تشذيبها، وبهذه الطريقة تساعدين الشعر على النمو بطريقة مناسبة وتكون حواجبك رائعة ليومك المميز.