هكذا تخفّضين كلفة الطعام في حفل زفافك!
زفوها
هكذا تخفّضين كلفة الطعام في حفل زفافك!
ما أهمية علاج الأكسجين لوجه العروس؟
زفوها
ما أهمية علاج الأكسجين لوجه العروس؟

كيف تختارين الأقراط المثالية لزفافك؟

الأحد، 31 ديسمبر 2017
نصائح لإختيار أقراط العروس

لا تكتمل إطلالة العروس دون الأكسسوارات المناسبة لفستانها إلّا أنّها تحتار عادة عند إنتقائها. وسنتوقّف في هذا الموضوع عند بعض النصائح الأساسيّة لإختيار أقراط العروس فتابعيها معنا وإستفيدي منها.

كيف تختارين أقراط الأذن لزفافك؟

أوّلاً، احرصي في الدرجة الأولى على إختيار أقراط ذات لون متناسق مع لون فستان زفافك وقريب منه قدر الأماكن كي تحافظي على التناغم ما بينهما. وتعتبر الأقراط باللونين الفضّي أو الذهبي مثاليّة لمعظم الفساتين حسب الزينة المعتمدة.

ثانياً، عند إختيار أكسسواراتك ركّزي على عدم المبالغة فإذا أردت إعتماد الأقراط الضخمة من حيث الحجم والتصميم يستحسن الإستغناء عن العقد. ويمكنك في هذه الحالة الإكتفاء بالأقراط مع السوار المناسب لها.

ثالثاً، توقّفي عند تصميم فستانك فإذا كان بسيطاً من حيث الشكل والخامات المستخدمة ننصحك بإعتماد أقراط بارزة ومزخرفة بالستراس أو الشواروفسكي مثلاً. أمّا إذا إخترت فستاناً فخماً ومطرّزاً يستحسن الإتجاه نحو الأقراط الناعمة ذات الحجم المتوسّط.

رابعاً، حاولي إختيار الأقراط المناسبة لشكل وجهك فإذا كان طويلاً إعتمدي أقراطاً صغيرة كي يبدو أكثر إمتلاء. وفي حالة الوجه المربّع إتّجهي نحو الأقراط الكبيرة والمستديرة، أمّا الوجه المستدير فتعتبر الأقراط الطويلة مناسبة جداً له.

خامساً، إهتمّي بالتنسيق ما بين تصميم خاتم زواجك وشكل الأقراط التي ستتزيّنين بها يوم زفافك ولونها كي تحصلي على إطلالة متكاملة وملفتة قدر الإمكان.

نصائح لإختيار القلادة ليوم الزفاف

سادساً، لا تغفلي في هذا السياق عن إختيار الأقراط المناسبة لتسريحة شعرك، فالشعر المنسدل يمكن تنسيق مختلف أشكال الأقراط معه. أمّا تسريحات الشعر المرفوعة يفضّل إجمالاً إعتماد الأقراط الناعمة معها ذات الأحجام المتوسّطة.