نصائح لتنسيق الازياء للفتاة الصغيرة
موضة كل يوم
نسّقي ازياء ابنتك الصغيرة بطريقة مناسبة مع هذه النصائح!
نسّقي السروال ذات الأرجل الواسعة بأجمل طريقة هذا الموسم!
موضة كل يوم
نسّقي السروال ذات الأرجل الواسعة بأجمل طريقة هذا الموس...

كيف تختارين التنورة المناسبة لطول قامتك؟

الأربعاء، 29 أغسطس 2018
نصائح لاختيار التنورة المناسبة للقامة - أنوثة

كل عام تتطلق دور الأزياء صيحات وموضة جديدة مميزة، وبالرغم من جمال الأزياء المبتكرة التي تطرح في الأسواق، إلا أنها لا تليق بكل النساء على حد سواء، حيث يحدد طول القامة وتفاصيل الجسم ما يليق بهن وما لا يتناسب مع قوامهن. ومن قطع الأزياء التي عليك الانتباه عند اختيارها، هي التنورة التي تتنوع بين قصيرة، متوسّطة الطول وطويلة. فاكتشفي في هذا الموضوع من أنوثة كيفية اختيار التنورة المثالية التي ستناسب طول قامتك.

كيف تتألقين بالتنورة الضيقة هذا الصيف بأسلوب عصري؟

- التنورة المناسبة للفتاة الناعمة ذات القامة القصيرة

إذا كنتِ صغيرة الحجم، ننصحكِ باختيار التنورة القصيرة، وتعتبر هذه القطعة موضة لا يملّ منها، ولكن لا يجب أن تكون قصيرة جداً لكي لا يبدو اللوك مبتذلاً. وإلى جانب التنورة القصيرة، ستليق بكنعومتك حتماً التنورة بقصّة الـ A Line، ننصحك بارتداء التنورة ذات القصّة المستقيمة والخصر العالي، والتي تجعل القوام يبدو أطول، بينما تمنح القصّة الواسعة بعض الشيء مظهراً أكثر رشاقة للسيقان.

أما إذا أحببت تجربة التنورة الطويلة أو ذات الطول المتوسّط، اختياري تلك التي لديها شقّ طويل على الساق لإظهار أنوثتك.

- التنورة المنسبة للفتاة ذات القامة المتوسّطة الطول

إذا كانت قامتكِ متوسّطة، ننصحك بالانتباه إلى طول التنورة لإبراز جمالك. إختاريها إلى حدّ الركبة وحاولي إيجاد واحدة ذات قصّة مستقيمة لا سيّما إذا كان جسمك كيرفي. وابقي بعيدة عن التنورة المنفوخة والواسعة. أما إذا أردتِ ارتداء تنورة قصيرة بعض الشيء، فقومي باختيار القصّة الكلاسيكيّة العادية ذات الطول المعتدل.

كيف تختارين التنورة المناسبة لقامتك؟

- التنورة المناسبة للفتاة ذات القامة الطويلة

تعد الفتاة ذات القامة الطويلة محظوظة، فبإمكانها ارتداء التنورة الطويلة وهي متأكّدة أنها تليق بها، لذا إذا كنت من المحظوظات، ننصحك باختيار التنورة الماكسي، أو التنورة متوسّطة الطول التي ستظهرك بشكل أنيق وراقي.