كيفية اختيار طول الاكمام المناسب
موضة كل يوم
نصائح لاختيار طول الأكمام المناسب للملابس
افكار اطلالة من منسقة الازياء هلا الحارثي
موضة كل يوم
إستوحي أجمل لوكات من اطلالات منسقة الأزياء هلا الحارثي

كيف تختارين الجينز حسب شكل جسمك؟

الخميس، 18 أغسطس 2016
كيفية اختيار الجينز حسب شكل الجسم

الجينز من قطع الملابس الأساسية التي توجد في خزانة كل مرأة، فهو عملي وانيق عند تنسيقه بالطريقة الصحيحة. ولأن الجسم يختلف بين مرأة وأخرى، سوف يشاركك موقع أنوثة الطريقة الصحيحة لكيفية اختيار الجينز حسب شكل الجسم.

 

الجينز الباجي يعود ليكتسح صيحات صيف 2016

 

اختيار الجينز حسب شكل الجسم

 

أولاً، اذا كنت تتمتعين بالجسم المستطيل، اختاري البنطلون الجينز الذي يحتوي على جيوب خلفية لبعض المنحنيات من الخلف. كذلك يمكنك انتقاء البنطلونات الواسعة قليلا من أسفل الركبة لتنسيق شكل جسمك وإظهار جماله. ابتعدي عن الجينز الواسع.

 

ثانياً، للكثير من النساء جسم الساعة الرملية الذي يتميز بخصر نحيف. لذا عليك اختيار بنطلون جينز ذو خصر بارتفاع متوسط وواسع قليلا أو مثني من الأسفل إذا كنت تتمتعين بأرجل نحيفة.

 

ثالثاً، لصاحبات جسم الكمثرى انتقي بنطلون جينز يبدأ من أسفل خط الخصر ليظهر تناسق جسمك، وواسع قليلاً من الأسفل. يفضّل أن تبتعدي عن البنطلونات الضيقة.

 

رابعاً، إذا كان جسمك بهيئة التفاحة، ابتعدي عن البنطلونات ذات الخصر المنخفض واستبدليها بذات الخصر المرتفع حتى يخفي البطن البارزة. واحرصي أن يكون البنطلون ضيقا قليلاً من أسفل لتظهر منحنيات جسمك.

 

خامساً، جسم المثلث المقلوب عليه باختيار بنطلون جينز فضفاض قليلا من أسفل الركبة أو بنطلون جينز مستقيم أو ذلك الذي يحتوي على جيوب جانبية لكي يعطي تناسق لشكل جسمك، ويحقق لك التوازن ما بين النصف العلوي والسفلي.

 

كوني مبتكرة عند ارتداء الجينز الممزق لاناقة ملفتة

 

أخيراً، البنطلون الجينز من النوع المستقيم وذو الخصر المرتفع مناسب لجسم الماسة. لأنه بذلك سيخفي التناقض الذي يبدو على جسمك من أكتاف وأرداف صغيرة وخصر عريض. ابتعدي تماما عن البنطلونات الضيقة.