ما الذي يجعل سنغافورة من أغلى مدن العالم؟
سفر
ما الذي يجعل سنغافورة من أغلى مدن العالم؟
نصائح لتوضيب الاكسسوارات في حقيبة السفر
سفر
هذه الحيل العملية تساعدك لتوضيب الأكسسوارات في حقيبة ا...

كيف تختارين الحذاء المثالي للسفر؟

الخميس، 25 يناير 2018
كيف تختارين الحذاء المثالي للسفر؟

على تحتارين في كلّ مرّة تستعدين فيها للسفر عند إختيارك الحذاء المتناسق مع إطلالتك والمثالي للرحلة الطويلة والمتعبة في الوقت عينه؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وإستفيدي من بعض النصائح التي تعتبر أساسية لإعتماد الحذاء المناسب للسفر.

صور أزياء أنيقة وعملية تناسب السفر

أولاً، احرصي على إختيار حذاء ذات قالب وشكل مريح لقدميك، فخلال السفر يحتبس الماء بشكل ملحوظ داخل الجسم ما يصعّب بعدها عملية المشي. فإذا كان حذاؤك غير مريح في هذه الحالة ستعانين صعوبة حتماً في المشي والتنقّل.

ثانياً، حاولي إبتياع الحذاء الذي ستنتعلينه أثناء سفرك قبل فترة من موعد الرحلة كي يتسنّى لك التأكّد من أنّه مريح خصوصاً خلال المشي.

ثالثاً، إبتعدي قدر الإمكان في هذا السياق عن الأحذية الضيّقة التي قد تزعجك أثناء الرحلة. ويمكنك هنا إختيار حذاء بمقاس أكبرمن مقاسك الطبيعي كي تخلّصي قدميك من الضغط الذي قد ينتج عن الحذاء الضيّق وتضمني راحة رجليك.

رابعاً، تفادي الأحذية ذات الكعب العالي إذ لا يحبّذ إنتعالها في بعض الطائرات، كما أنّها قد تصبح متعبة ومزعجة جداً عند إنتعالها لوقت طويل والتنقّل في المطارات. وننصحك هنا بالإتجاه نحو أحذية مسطّحة كالبالرين مثلاً أو الحذاء الرياضي ذات تصميم ولون مميز ومتناسق مع ملابسك.

لتختاري شنطة السفر المناسبة إتبعي هذه النصائح

خامساً، إختاري حذاء ذات تصميم عمليّ وبسيط، فقد تضطرين في معظم المطارات إلى خلع حذائك وإرتدائه بسرعة بغية إكمال كافة إجراءات التفتيشالذي يخضع لها المسافرون. فمن المستحسن هنا إعتماد حذاء يسهل خلعه وإرتدائه أثناء السفر.