زيوت مهمة لبشرة العروس
زفوها
للعروس.. زيوت مهمة للعناية ببشرتها
عادات جمالية للعروس من حول العالم
زفوها
استفيدي من العادات الجمالية للعروس من حول العالم

كيف تختارين القفازات المناسبة لحفل زفافك؟

الإثنين، 28 مارس 2016
طريقة اختيار القفازات الانسب ليوم الزفاف

تشكل القفازات لمسة أنيقة وجميلة للعروس في حفل زفافها، فتختار الكثيرات ارتداءها لتبدو أكثر لفتاً للانتباه وتضيف لإطلالة أميرية الى جانب روعة جمال العروس. فإن كنت تفكرين بارتداء القفازات هذا العام في حفل زفافك، نطلعك عبر موقع أنوثة على طريقة اختيار القفازات الأنسب ليوم الزفاف.

أولاً، إعتمدي عند اختيار القفازات لحفل زفافك على تصميم الفستان الذي اخترته، وفي حال كان الفستان ذات أكمام متوسطة او طويلة، فمن المفضل ان تعتمدي القفازات القصيرة التي تصل الى حد المعصم، فهي ستكون مثالية لهذا الفستان.

كيف تختارين القفازات ليوم زفافك؟

ثانياً، للعروس التي تقرر ارتداء القفازات مع فستان الزفاف، وترغب أن تختار تلك التي تصل إلى حد الكوع او أطول بقليل، فمن المفضل ان تختار الفستان الأبيض ذات الأكمام القصيرة أو ذلك المكشوف الكتفين.

ثالثاً، تصميم القفازات له أهمية كبرى على صعيد اطلالة العروس، لذا من المهم التركيز عليه عند شراء القفازات. فإن اخترت القفازات ذات التصميم القديم فمن الأفضل أن تختاري الفستان الذي يحمل بعض اللمسات القديمة العهد أيضاً، سواء من حيث التظريز او الشكل أو القماش المستعمل.

إليك أجمل أكسسوارات القدم للعروس

رابعاً، في حال ترغبين بإضفاء بعض العصرية الى القفازات للفستان الأبيض في يومك المنشود، إختاري القفازات المكشوفة الأصابع، وهي قفازات قصيرة تصل الى المعصم أو أعلى بقليل، ولكنها ستضفي لمسة مميزة الى اطلالتك في الفستان. لا تنسي أن تنسقي معها فستاناً أبيض ناعماً وبسيطاً.

خامساً، إرتداء القفازات لا يستمر طيلة الحفل، بل هناك مرحلتان يجب على العروس خلع القفازات فيهما، وهما حين يتبادل العروسان المحابس، وحين يقومان بقطع قالب الحلوى.