ما هو اتيكيت ترتيب مائدة الطعام في العزومات؟
ديكور
ما هو اتيكيت ترتيب مائدة الطعام في العزومات؟
ديكور منزل نوال الزغبي
ديكور
بالصور... شاهدي ديكور منزل نوال الزغبي الفخم

كيف تختارين المدفأة المناسبة لديكور المنزل؟

الخميس، 28 ديسمبر 2017
كيف تختارين المدفأة المناسبة لديكور المنزل؟

مع حلول فصل الشتاء لا بد من تجديد ديكور المنزل وتحديداً غرف الجلوس، من خلال الاستعانة بالمدفأة المناسبة والتي تمنحك جواً من الدف، واختيار التصميم المرتبط بالستايل والاثاث الموجود داخل المنزل. اليك من أنوثة بعض النصائح لاختيار المدفأة الصحيحة التي تناسب الديكور.

اعتمدي هذه الافكار لديكورات المدفأة في موسم الاعياد

المدفأة العصرية

اذا كان ديكور المنزل مودرن ولا يحتوي على الالوان الداكنة والخشب البني، ننصحك باختيار المدفأة العصرية التي تناسب الديكور غير التقليدي. فهذه القطعة تتماشى مع الاثاث المميز ويمكن اعتمادها في وسط الديكور وعلى الجدران الداخلية، أو ادخالها بأسلوب بارز داخل الخزائن خصوصاً أنها لا ترتكز على الشكل المربع فقط، بل يمكن أن تأتي مستطيلة أو دائرية لأنها لا تعتمد على الخشب بل يتم صنعها من الزجاج.

المدفأة الكلاسيكية

إذا كنتِ تفضلين الحفاظ على الطابع الكلاسيكي داخل غرف الجلوس، يمكنك الاستعانة بديكور المدفأة الحديدية والتقليدية، خصوصاً أنها تتماشى مع الديكور الداكن بالاضافة الى الزخرفات التي تحيط بها لاضفاء لمسات من الفخامة داخل ارجاء المنزل.

عزّزي دفء منزلك مع أروع تصاميم المدافئ لشتاء 2018!

المدفأة الحجرية

لخلق مزيجاً من الطابع العصري والكلاسيكي في المنزل، اختاري المدفأة الحجرية بمختلف الاشكال والاحجام وفقاً لديكور المنزل، ويمكنك إضافة الرفوف الاساسية للمدفأة واستخدامها لعرض التحف والصور والديكور الفاخر الذي يعبّر عن النمط الذي تريدين اظهاره من خلال ديكور المدفأة.