أخطاء شائعة عند التحضير لشهر العسل
زفوها
إحذري هذه الأخطاء خلال التحضير لشهر العسل
كيفية اختيار شبكة العروس
زفوها
كيف تختارين شبكة العروس؟

كيف تختار العروس احمر الشفاه المناسب لها؟

أحمر الشفاه
الإثنين، 05 يناير 2015
نصائح للعروس لاختيار احمر الشفاه

يعتبر أحمر الشفاه عنصراً أساسياً في ماكياج العروس. وفي موسم أعراس الصيف، تتوفّر للعروس ألوان وأنوع مختلفة، بكل درجاتها، من الأحمر إلى الزهري والنيود. فكيف تختارين الأنسب لك؟.

نصائح للعروس

أولاً، قبل أن تختاري أحمر الشفاه، عليك أن تعرفي ما هو الجزء من ماكياج وجهك الذي تودين التركيز عليه، أي البشرة، العيون، أو الشفاه. وهكذا، تساعدين نفسك في اختيار التدرج الذي يجب عليك استعماله، سواء كان قوياً في حال أردت أن تسلّط الأنظار إلى شفتيك، أو خفيفاً إذا أوليت العيون الأهمية، أو معتدل من حيث التدرج في حال كنت تتبعين قاعدة التوازن.

ثانياً، من المهم جداً التركيز على تركيبة أحمر الشفاه التي تتميّز بقدرتها على أن تدوم لساعات خلال النهار، وتحافظ على تألقها منذ تطبيقها. فبهتانها مع مرور الساعات يؤثر سلباً على إطلالتك كعروس، ويضاعف ضرورة عملية تعديل ماكياجك كل حين.

بالصور مكياج عرايس فخم لتتألقي يوم زفافك

ثالثاً، يجب أن يحدث انسجام بين كافة عناصر إطلالتك وأحمر الشفاه. فلا يمكن أن تكوني عروساً كلاسيكيّة الطابع، وتختاري لوناً قوياً. فأحمر الشفاه، يجب أن يتلاءم وينسجم مع الطابع المهيمن على إطلالتك كعروس، وعلى الطابع العام الذي يخيّم على حفل زفافك.

أخيراً، من الضروري أن يكون ماكياج الشفاه إمتداداً للعيون، خصوصاً ظلال الجفون. فلا يمكن أن تكون الألوان التي تستعملينها بعيدةً عن بعضها، لأنّ ذلك سيظهر وجهك مليئاً بالألوان الساطعة. لذلك، ننصحك أن تكون باللون نفسه، إنما بتدرجات متباينة.