سبب ارتداء العروس للطرحة
زفوها
ما السبب الحقيقي الذي يكمن وراء ارتداء العروس للطرحة؟
فيتامينات تحتاجها العروس قبل زفافها
زفوها
فيتامينات أساسية تعطيك إطلالة خلابة قبل زفافك!

كيف تخسرين الوزن قبل أسبوعين من الزفاف؟

الأربعاء، 22 يونيو 2016
خسارة الوزن قبل اسبوعين من الزفاف

إن كنت تتحضرين للزفاف وتجدين أن عليك إنقاص وزنك بضعة كيلوغرامات فالأمر ليس مستحيلاً فنحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك طريقة خسارة الوزن قبل اسبوعين من الزفاف.

 

أفضل النصائح لتنحيف الأرداف قبل الزفاف

 

تخلي عن السكر

لأسبوعين فقط قبل الزفاف تخلي عن كل السكر وكل أنواع الحلويات، استعيني بالفواكه وبالسكر الطبيعي الذي تقدمه لك فتناولي ما يتراوح بين حصتين الى أربعة حصص من الفواكه في اليوم، وبهذه الطريقة أيضاً الى جانب خسارة الوزن ستحصلين على بشرة نضرة.

 

زيدي الحركة

إن كنت تريدين الاهتمام بجسمك قبل الزفاف على غرار كل عروس إلجأي الى الرياضة لشد جسمك ونحته قبل الزفاف. لذلك قبل أسبوعين من يومك الذي لطالما انتظرته قومي بتحدي نفسك وجسمك وزيدي من حركتك فكلما زادت الحركة زاد الحرق في جسمك وستخسرين المزيد من السعرات الحرارية. يمكنك ممارسة ريياضة المشي لساعة في اليوم وقومي ببعض التمارين في الصباح لتبدأي يومك بنشاط.

 

تناولي الخضراوات

ضاعفي من كمية الخضراوات في طعامك ولا تأكلي الأنواع نفسها لكي لا تشعري بالملل وقومي بتحضير أنواع جديدة من السلطات وأضيفيها الى وجباتك وهذه هي الخطوة الأساسية كي لا تفرطي بتناول الطعام.

 

اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

 

نظام السوائل

جربي نظام الديتوكس المبني على السوائل المختلفة من حساء وخضار معصورة لأنه سيحرر جسمك من الدهون والسموم من دون أن تشعري بالجوع.