طرق تجديد ديكور المطبخ في الصيف
ديكور
استوحي طرق تجديد ديكور المطبخ في الصيف
نصائح لاختيار طاولات القهوة
ديكور
معايير ضرورية لاختيار طاولات القهوة

كيف تستخدمين اللون الفضي في الديكور المنزلي؟

الثلاثاء، 15 يونيو 2021
نصائح لاستخدام اللون الفضي في الديكور

تختار ربة المنزل بين الفترة والاخرى ان تزين منزلها ببعض الالوان الملفتة والعصرية، ولكنها تحتاج الى بعض الارشادات والتوجيهات حيال الاستخدام الصحيح لهذه الالوان، وخصوصاً إن كانت ألواناً دقيقة كاللون الفضي. إليك في موضوعنا اليوم بضع نصائح لاستخدام اللون الفضي في الديكور المنزلي.

تعلمي كيفية تنسيق الوان الديكور في منزلك

أولاً، يمكن ان تلجئي الى استخدام اللون الفضي في الديكور المنزل حين تريدين اضفاء بعض البريق اليه، خصوصاً في الغرف التي لا تدخلها الشمس بكثرة. لذا ابتعدي عن الاضاءة القوية في الغرف التي تستعملين فيها اللون الفضي.

ثانياً، يمكن استخدام اللون الفضي مع الألوان البسيطة والهادئة كونه يعتبر من الالوان القوية البارزة، لذا استعيني بالألوان الهادئة والداكنة نسبياً لتزيدي رونقاً خاصاً الى ديكور منزلك.

ثالثاً، إن اللجوء الى اللون الفضي في الديكور المنزلي له خصائصه، لذا يمكن تطبيقه كلون دهان للجدران في المنزل، مع اختيار الوان الاثاث الملائمة والعصرية، حيث يتناسب معه اللون البني او البيج.

لمنزل مشرق... إليك أحدث ألوان ديكور ربيع 2016

رابعاً، عندما تختارين اللون الفضل عليك أن تحددي ان تريدين ألاستعانة به، ففي حال قررت ان يكون في غرفة النوم، فمن المفضل ان تلجئي الى الاثاث باللون الفضي، كالمرايا والخزائن واطراف الاسرة، نظراً لما يضفيه من رقي وفخامة على الغرفة.

خامساً، في حال أردت تطبيق اللون الفضي على الديكور في غرفة الجلوس، فيسهل اعتماده بشكل بارز أكثر، حيث يسهل استعمال الستائر ذات اللون الفضي، أو الوسائد باللون عينه، كما أن بعض قطع الاثاث باللون الفضي تضفي الرقي الى الغرفة.