بهذه الطرق حوّلي فستان الزفاف البسيط الى فخم
زفوها
بهذه الطرق حوّلي فستان الزفاف البسيط الى فخم
قبل الزفاف… هكذا تهتمين بجسمك لإطلالة رائعة!
زفوها
قبل الزفاف... هكذا تهتمين بجسمك لإطلالة رائعة!

هل ترغبين بحفل زفاف مميز ولكن من دون تكلفة؟ إليك هذه النصائح!

الأربعاء، 04 أبريل 2018
كيف تصنع ديكور لحفل الزفاف دون تكلفة
تسعى كل عروس إلى أن تقيم حفل زفاف لا ينسى، فهي المرة الوحيدة التي ترتبط فيها وخصوصاً انها اختارت فارس احلامها ليشاركها هذه اللحظة المميزة في حياتها. الا أن تكاليف حفلات الزفاف يمكن أن تكون احدى ابرز المشكلات التي تمنع العروس من تحقيق حلمها. لذا موقع أنوثة يعرض عليك الحل لديكور حفل زفاف مميّز دون تكلفة. 
 
كيف تحضرين لحفل زفاف غير مكلف؟
 
- البداية في تحضير هذا الحفل تكون من خلال اعتماد الزينة المصنوعة منزلياً ويدوياً، أي يمكنك أن تكوني مبتكرة في تصميم بعض الزينة البسيطة سواء للسيارة أو الطاولات أو المقاعد أو غيرها، حيث تختارين بعض القصصات الورقية وتصنعين منها زينة لطيفة على غرار القلوب الملونة أو الشرائط المعلقة في مؤخرة السيارة. كوني مبتكرة بطريقتك الخاصة وزيّني حفل زفافك من دون تكاليف كثيرة. 
 
 
- أيضاً من الطرق التي يمكنك اتباعها للحصول على حفل زفاف من دون تكاليف باهظة جداً، هي استبدال الأزهار بالبالونات، إذ يمكنك أن تحضري كيساً من البالونات وتقومين بتحضيرها والرسم عليها ومن ثم تعليقها كزينة ملوّنة لحفل الزفاف، وبالتالي لا تتكلفين الكثير من الاموال لزينة الأزهار في الزفاف. وفي حال كنت ترغبين بالورود في حفل زفافك، يمكنك أن تختاري الازهار من حديقة البيت أو الازهار البرية الطبيعية التي لا تكلفك مالاً كثيراً. 
 
- بالاضافة الى أن صالة المطعم او مكان الحفل يمكن أن يكون مكلفاً جداً، لذا يمكنك ان تقيمي الحفل في مكان خاص بك، سواء في حديقة المنزل أو في الباحة الخارجية لمنزلك، فهذه الطريقة تساعدك على التوفير في تحمل تكاليف صالات المطاعم الباهظة خصوصاً على صعيد حفلات الزفاف. 
 
 
- وأيضاً كي تحصلي على حفل زفاف رائع من دون تكاليف باهظة جداً، يمكنك أن تحضري زينة الشوكولا الخاص بهذه المناسبة في البيت، حيث تحضرين الشوكولا الذي تحبين من دون زينة، وغالباً ما يكون أقل ثمناً، وتقومين بتزيينه بطريقتك الخاصة من خلال بعض الدانتيل أو الاوراق الملونة. ويمكنك أن تطلبي المساعدة من صديقاتك لتزيين حبات الشوكولا بطريقة مميزة.