فوائد الشوفان للبشرة
العناية بالبشرة
تعرّفي على فوائد الشوفان للبشرة وكيفية استخدامه
فوائد الحناء للشعر
جمال و صحة
شعرك أكثر حيوية مع الحناء!

كيف تضعين احمر الشفاه الاسود؟

الإثنين، 17 نوفمبر 2014
نصائح لوضع احمر الشفاه الاسود

مع حلول فصل الشتاء، ترغب الكثير من النساء بتغيير لون احمر الشفاه الذي يستخدمنه ويتجهن نحو الالوان القاتمة خصوصاً الاسود. ولكن في حال لم يوضع هذا اللون بشكل دقيق فإنّ النتيجة يمكن ان تكون سيئة جداً. لذا يقدّم لكِ موقع انوثة اهم النصائح لوضع احمر الشفاه الاسود.

- اولاً، لا تختاري اللون الاسود لاحمر الشفاه الا اذا كنتِ ذات شخصية قوية وجريئة والكلّ يعرف انّك تتبعين ابرز صيحات الموضة. فلا يمكن لستايلك ان يكون كاجوال جداً ولا يحاكي صيحات الموضة فيما تضعين احمر شفاه اسود. فالطلّة يجب ان تكون متكاملة كلّها مع بعضها.

- ثانياً، احرصي على تخفيف مكياج العيون حين تريدين اعتماد احمر الشفاه الاسود والا كانت الطلّة قوية جداً وصادمة. فالافضل ابقاء العيون هادئة حين تلجأين الى هذا اللون الجريء.

اليكِ المزيد من النصائح لاختيار احمر الشفاه الجريء

- ثالثاً، لا بدّ ان تعرفي انّ اللون الاسود دقيق جداً، لذا ننصحك باستخدام فرشاة صغيرة وناعمة لوضعه فيما يجب ان تتخلّى عن اصعب احمر الشفاه الذي سيؤدي حتماً الى خروج احمر الشفاه عن الحدود وستواجهين صعوبة في ازالة اللون الاسود عن الوجه.

- رابعاً، حين تضعين احمر الشفاه الاسود فذلك لا يعني حتماً انّك يجب ان تختاري ازياء بالوان قاتمة، فهناك الكثير من الطلّات الناجحة حيث يتداخل احمر الشفاه الاسود مع ازياء بلون الاحمر او الفوشيا.